إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام

وقعت أضرار في شبكات الكهرباء والمياه والهاتف، نتيجة اعتداء متطرفي تنظيم "جيش الإسلام" بالقذائف على حي المزة 86 في دمشق. وأكّد مصدر أن ورشات الصيانة في كهرباء دمشق تعمل منذ يوم السبت على إصلاح الأضرار التي وقعت نتيجة الاعتداء الإرهابي، حيث يتم تبديل الأسلاك الكهربائية وخطوط الجر إلى المنازل المتضررة.

وبيّن رئيس مكتب صيانة الكابلات الجدارية في المزة حسني عوض، أن اضرارًا كبيرة وقعت في الكابلات الكهربائية نتيجة قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي المزة 86 ومنذ اللحظات الأولى انطلقت ورشاتنا إلى المكان للقيام بالإصلاحات الاسعافية والأولية، تمهيدًا لبدء عمل ورشات كهرباء دمشق لاستبدال وصيانة الشبكات الرئيسة لإعادة الكهرباء إلى الجادات السكنية التي انقطعت عنها الكهرباء نتيجة الاعتداءات الإرهابية .

وأكد عدد من المدنيين الذين تضررت منازلهم أنهم على ثقة بقدرة الجيش العربي السوري على تحقيق النصر الحاسم على الإرهاب واستكمال تطهير الغوطة الشرقية بتحرير مدينة دوما مبينين أن الحجر سيعمر من جديد، وأن الأجيال المقبلة ستبقى تذكر هذا الاجرام الوحشي للتنظيمات الإرهابية التي عاثت قتلا واجراما وتدميرا في مختلف مناطق سورية التي ابتليت بالإرهاب.

وارتقى 6 شهداء وأصيب 37 مدنيًا بينهم أطفال ونساء بعضهم في حالة حرجة في اعتداءات إرهابيي تنظيم "جيش الإسلام"، المنتشرين في مدينة دوما بريف دمشق بالقذائف على منازل الأهالي، في حي المزة 86 ومحيط ساحة الامويين ومنطقتي ابو رمانة وعش الورور.

وردا على اعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في دمشق قصفت وحدات من الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في دوما بالتوازي مع اقتحامها خطوطهم الأمامية في المزارع على أطراف المدينة.