إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام على حي المزة 86

إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي "جيش الإسلام" على حي المزة 86

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي "جيش الإسلام" على حي المزة 86

إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام
دمشق ـ سورية 24

وقعت أضرار في شبكات الكهرباء والمياه والهاتف، نتيجة اعتداء متطرفي تنظيم "جيش الإسلام" بالقذائف على حي المزة 86 في دمشق. وأكّد مصدر أن ورشات الصيانة في كهرباء دمشق تعمل منذ يوم السبت على إصلاح الأضرار التي وقعت نتيجة الاعتداء الإرهابي، حيث يتم تبديل الأسلاك الكهربائية وخطوط الجر إلى المنازل المتضررة.

وبيّن رئيس مكتب صيانة الكابلات الجدارية في المزة حسني عوض، أن اضرارًا كبيرة وقعت في الكابلات الكهربائية نتيجة قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي المزة 86 ومنذ اللحظات الأولى انطلقت ورشاتنا إلى المكان للقيام بالإصلاحات الاسعافية والأولية، تمهيدًا لبدء عمل ورشات كهرباء دمشق لاستبدال وصيانة الشبكات الرئيسة لإعادة الكهرباء إلى الجادات السكنية التي انقطعت عنها الكهرباء نتيجة الاعتداءات الإرهابية .

وأكد عدد من المدنيين الذين تضررت منازلهم أنهم على ثقة بقدرة الجيش العربي السوري على تحقيق النصر الحاسم على الإرهاب واستكمال تطهير الغوطة الشرقية بتحرير مدينة دوما مبينين أن الحجر سيعمر من جديد، وأن الأجيال المقبلة ستبقى تذكر هذا الاجرام الوحشي للتنظيمات الإرهابية التي عاثت قتلا واجراما وتدميرا في مختلف مناطق سورية التي ابتليت بالإرهاب.

وارتقى 6 شهداء وأصيب 37 مدنيًا بينهم أطفال ونساء بعضهم في حالة حرجة في اعتداءات إرهابيي تنظيم "جيش الإسلام"، المنتشرين في مدينة دوما بريف دمشق بالقذائف على منازل الأهالي، في حي المزة 86 ومحيط ساحة الامويين ومنطقتي ابو رمانة وعش الورور.

وردا على اعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في دمشق قصفت وحدات من الجيش العربي السوري بالأسلحة المناسبة أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في دوما بالتوازي مع اقتحامها خطوطهم الأمامية في المزارع على أطراف المدينة.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام على حي المزة 86 إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام على حي المزة 86



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام على حي المزة 86 إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء متطرفي جيش الإسلام على حي المزة 86



ارتدت فستانًا أحمر مع زوْج مِن الأحذية السوداء

كارلي كلوس أنيقة خلال وجودها في مدينة نيويورك الخميس

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس، بعدما أعلنت خطبتها منذ أكثر من أسبوع بعد 6 أعوام من المواعدة، بإطلالة مفعمة بالحيوية والسعادة، وهي تلمح إلى خاتم خطبتها الماسي الأنيق من حبيبها جوشوا كوشنر، أثناء وجودها في مدينة نيويورك الخميس. وعرضت كلوس ذات الـ26 عاما، خاتمها الماسي المخروطي المكون من 4 قطع على أصبع الزواج، بينما كانت ترتدي فستانا أحمر متوسط الطول. وتبدو عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة، في حالة من البهجة والسعادة بينما كانت تسير نحو سيارتها الرياضية متعددة الأغراض، مرتدية الفستان الأحمر الذي يبرز جسدها الرشيق مع حزام الخصر بنفس اللون، وأضافت كلوس لإطلالتها زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة بينما تزينت بالأقراط المرصعة بالماس، وأخفت عينيها بزوج من النظارات السوداء الكلاسيكية، وسحبت كارلي شعرها إلى كعكة أنيقة للوراء وأكملت إطلالتها الجميلة بالمكياج الطبيعي الناعم. كشف الزوجان اللذان تواعدا في العام

GMT 09:46 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

"السالوبيت" أفضل اختيار لإطلالة عملية في عروض صيف 2018
 العرب اليوم - "السالوبيت" أفضل اختيار لإطلالة عملية في عروض صيف 2018

GMT 10:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

النباتات في بيئة داخلية تساعد على خفض ضغط الدم
 العرب اليوم - النباتات في بيئة داخلية تساعد على خفض ضغط الدم

GMT 00:08 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

الهند تقدم ألف منحة دراسية للطلبة السوريين

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 06:06 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:25 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قطع أثاث عصرية وعملية تناسب الشقق الصغيرة

GMT 10:55 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 06:27 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

شعب ورئيس
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24