أسبوع لندن للأزياء الرجالية

 

قدّم المصمم الإماراتي خالد القاسمي مجموعته من الأزياء الرجالية لخريف 2019، ضمن فعاليات أسبوع لندن للأزياء الرجالية، وهي مجموعة تميّزت بكونها قاسية مقارنةً مع الأسلوب العام للمصمم الذي يُعرف بكونه "رومانسي إيجابي" وفق نقّاد الموضة.

اقرا ايضا

إزاحة الستار عن أحدث الأزياء خلال أسبوع الموضة للرجال في لندن

إطلالة تضمّنتها هذه المجموعة التي قال عنها القاسمي إنها ترجمة لرؤيته الحالية للمستقبل على الصعيدين الاجتماعي والثقافي، فقد توجّهت تصاميمه للرجال العصريين الذين شبّههم برحّالة يعيشون في مجاهل المدينة ويسعون لاستكشاف المستقبل القريب، مما يفسّر حاجتهم إلى إطلالات شبابيّة عمليّة ومريحة.

 بدلات رياضيّة، قمصان بيضاء تزيّنت بوجوه مرسومة، معاطف وسترات من الصوف أو الفينيل، سراويل مزيّنة بجيوب ضخمة تمّ ارتداؤها مع قمصان حينًا و"توبات" ذات طابع رياضي حينًا آخر...هذه أبرز القطع التي تكرّر ظهورها في هذه المجموعة.

 وغلبت على تصاميم القاسمي الأخيرة الألوان الكلاسيكية من كحلي، ورمادي، وبيج، وأسود، وأبيض، وبرغندي ولم يخرج عن طابعها الحيادي سوى اللون الأصفر المشرق الذي زيّن بعض الإطلالات، وقد ترافقت الأزياء مع أحذية ذات طابع "كاجوال" ورياضي، ومجموعة من الإكسسوارات منها حقائب الظهر، والنظارات الشمسيّة، والقلادات المعدنيّة.

وقد يهمك أيضاً 

اكسسوارات ناعمة تناسب "التوربان" في إطلالاتك الأنيقة

أسبوع الموضة الباكستاني ساحة معركة بين اليمين الديني والشباب