النجم المصري محمد صلاح

كشف محمد محمود، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، عن المكالمة الهاتفية التي أجراها زميله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عقب انضمامه للمنتخب الوطني ومشاهدته بمباريات المنتخب الأوليمبي.

وقال محمود، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس: "صلاح كلمني لأول مرة، كنت سعيد جدًا فهو دائمًا يقدم الدعم للجميع، والصراحة أنا ما صدقتش نفسي، وبقيت بتواصل معه باستمرار"، وأضاف "أتمنى التوفيق للاعبي المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية، ودائمًا على تواصل معهم واقدم لهم المساندة".

وأشار محمد محمود أن حلم كل لاعب التواجد بالمنتخب الوطني والمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية وهذا الأمر سيقوم بتعويضه فى المستقبل، وأوضح "المكسيكي أغيري المدير الفني للمنتخب من الشخصيات القوية ويتميز بالجرأة في القرارات وهذا ظهر خلال المباريات التي تواجدت خلالها مع الفراعنة".

وتابع "من الشخصيات القريبة لدي طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر، فهو يتميز بالالتزام الشديد داخل وخارج الملعب".

وتحدث لاعب الأهلي، عن اللعب بتواجد الجماهير في المدرجات، قائلا "اتمنى دائمًا رؤية الجماهير بالمدرجات، تمثل لنا الدعم والحماس والروح، وتساعد في بناء شخصية اللاعب".

قد يهمك أيضًا:

صامويل إيتو يتمنى انتقال محمد صلاح إلى في "الليغا" الإسبانية

شيخ الأزهر يُوجِه إلى محمد صلاح ثلاث وصايا