الفنانة اللبنانية ليال عبود

لبت الفنانة اللبنانية ليال عبود دعوة طلاب المدرسة الانجيلية في مدينة صيدا الواقع في جنوب لبنان قبل أيام من وداع العام الدراسي الحالي، حيث كانت محطة للتعارف بينها و بين التلامذة ومناسبة لالتقاط الصور التذكارية معهم قبل أن تقدم وصلة فنية شملت عدد من اغنياتها الخاصة وسط حالة من التناغم و الفرح.

وبدأت الفنانة ليال بأغنية "مغنج" التي بدت بوابة العبور إلى المزيد من التفاعل مع النجمة الشابة التي شكرت الحاضرين على محبتهم، وقالت "أجمل الاوقات حين أكون بينكم وأنا استعيد ذكريات المدرسة والحنين الى مقاعد الدراسة اتمنى لكم المستقبل الزاهر و التوفيق و الحياة السعيدة".

وقدمت إدارة المدرسة، إلى الفنانة ليال شهادة تقديرية بعد استفتاء أجرته بشأن عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع اللبناني وضمن إطار المصداقية و المسؤولية والتعاطف مع الآخرين، وأشارت عبود إلى أن تلك المبادرة تعني لها الكثير وقالت "اعتز بتقديركم و شهادتكم وسوف أحافظ على ثقتم كما فعلت دائماً في حياتي العادية ومسيرتي الفنية اشكركم من كل قلبي".

واضافت "من الجميل أن يرى المرء التقدير في محبة الاخرين واجد ان الحب هو اكبر جائزة ممكن ان يحصل عليها الفنان في حياته اكثر من أي جوائز رمزية لذا اؤكد ان مودتكم لامستني من الداخل وأمضيت معكم وقتاً لن انساه في حياتي".