برج الحوت

ارتقاء  وابداع 
تكثر الحركة الفلكية في برجك فتجعلك تستفيد من الطوالع الايجابية بحيث تحمل اليك الاطمئنان والثبات والاستقرار والحنكة في التصرفات كي تدير الامور لمصلحتك ما يجعلك  سعيداً لكثرة النجاحات والإنجازات. ستكون محط الأنظار بسبب براعتك في معالجة الأمور وتدبيرها فلا حدود لنجاحك. وإنّ أبرز ما يميّز هذا العام هو وصولك إلى قمة أو أكثر في حياتك والتي قد تكون قمة مهنية أو اجتماعية أو شخصية. هنالك فرص عديدة لإثبات حضورك وموقعك وكفاءتك. سوف يحيطك كوكب المشتري بالحظّ. وقد تمتلىء هذه السنة بمغامرات توصلك للنجاح والتفوق. انها سنة مهمّة وقد تضطر إلى اتخاذ قرارات مصيريّة كما أنّك قد تواجه أحداثاً تغيّر إحدى نواحي حياتك وتدفعك نحو اتجاهات مختلفة

مهنياً: إنها بالتأكيد سنة الإزدهار والإنجاز والشهرة هنالك فرص كثيرة لتطوير الذات والمواهب والكفاءات. أطمئنك أنك تدخل سنة بناءة، حيث الدورة الفلكية إيجابية بمجملها، وتحمل إليك فرصًا مهنية طوال السنة وأرباحًا معنوية ومادية. تشرق ببريق خاص وتحتل مركزًا نافذًا، ويسطع صيتك وتحصل على مكافأة تستحقها. تنعم بحظ مضاعف، خاصة ابتداءً من شهر آذار حين توظف طاقاتك في مجالات مثمرة، وتجسد مشاريعك التي تبصر النور، وتنطلق تصاعديًا نحو النجاح الأكيد. أما المساعي التي تقوم بها فيكون لها النتائج المرجوة.

تزداد عائداتك، تحقق أحلامك، وتتخطى إنجازاتك ما حققت حتى الآن، وتكسب محبة الناس والجماهير، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب الاحترام والإعجاب وتتيح لك الأقدار ظروفًا مناسبة لكي تجسد بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية قد تتطور في عملك الحالي وتحصل على ترقية أو فرصة لتغيير موقعك. 

عاطفياً: إن وجود كوكب المشتري في برج القوس سيحمل الطمأنينة والاستقرار إلى الكثير من مواليد برجك. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. وقد تتنوع علاقاتك ويجعلك كوكب نبتون حالمًا، فتتحدث عن مشاريع كثيرة تود القيام بها، وتتعمق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات متنوعة.  ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. لكن ومن جهة سلبية ، يجلب كوكب نبتون بعض التقلبات والظروف الغريبة وذلك لمواليد شهر آذار بالإضافة الى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالانفتاح والمرونة في معالجة مشاكلك. 

قد يهمك ايضا

تحديات مهنية وسعادة عاطفية في الطريق إليك

تعرّف على أهم صفات مولود برج الحوت عند الوقوع في الحب