برج الحوت

مهنياً: بداية اسبوع جيدة جدا ناجحة ومتألقة تبشر بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية بحيث تنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك وفطنتك. قد تذهب في رحلة أو تشارك في ورشة عمل. 

تحت تاثير القمر المريخ واورانوس  من برج الثور الصديق بين السبت والاثنين الذي يضمن لك انتصارات كبيرة حسب مؤهلاتك وخبرتك وقدراتك سوف تكون تنقلاتك متعددة ومتنوعة وحياتك الاجتماعية مزدهرة، وهذا أمر ممتاز لأنه عليك إحياء علاقاتك العامة. مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغمة معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة لكن قد تضطر الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة مع انتقال القمر والمربع الفلكي الى مواجهة برجك من الجوزاء يومي الثلاثاء والاربعاء انها ايام فارغة من الحظوظ ضعيفة وفاشلة تسبب لك الارتباك والتوتر تعود الحظوظ لتقوى مع انتقال القمر الى برج السرطان المائي الذي يشكل مثلثا فلكيا مائيا تكون تاثيراته اكثر من رائعة  يومي الخميس والجمعة لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة. ولن تتعثر مساعيك، لذلك عليك إنهاء مشروع أو خطة تبدأ بها.

عاطفيًا: لن يمرّ هذا الاسبوع بسلام على العلاقات العاطفية خاصة العلاقات الجديدة وغير الثابتة مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الدلو تتلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب والمسؤوليات العائلية وقد لا يكون الظرف مناسبا للاوضاع الشخصية من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض إستقرار العلاقة للخطر. للعازب, قد تشعر بالخيبة او الضجر شخصيا وحتى عاطفيا فكوكب الزهرة وهو كوكب الحب بالنسبة اليك في مكان معاكس ما قد يشير الى بعض المشاكل ربما يخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. 

قد يهمك أيضـــــــًا :

مواليد برج الثور يتميّزون بعدم اتجاههم المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة


مواليد برج الجوزاء يُعرفون بأنهم متقلبون ويمتلكون شخصية ازدواجية