برج الجدي

سنة متطلبة

تطالعك هذه السنة بأجواء متنوعة ومتناقضة احياناً مع مشاريعك وخططك للعام الجديد الامر الذي سيربكك بعض الشيء وسيجمد تحركاتك قد  تشكي من التراجع والتعب والارهاق نتيجة هذه التحديات والضغوط ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن والتعامل مع الاحداث السلبية والضاغطة بكل تعقل وحكمة والتحلّي بالمنطق بعيدا عن الانفعال والتسرع . سوف يساعدك موقع بعض الكواكب على الاستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة.

مهنياً: ستكون سنة متقلّبة ومتطلبة جداً وهي تشبه الى حد كبير السنة الماضية بسبب تأثيرات زحل وبلوتو السلبية. لكنّ الفارق هذه السنة هو وجود تأثير إيجابي ضئيل من كوكبي أورانوس والمشتري. تظهر منافسات غير منتظرة هذه السنة وربما تقع ضحيّة تسرّعك. تشتكي من ظروف تخالف آرائك وتمنع تقدّمك أحياناً. سنة مربكة وسلبيّة ويجب الانتباه للتفاصيل فغلطة الشاطر بألف غلطة. قد يحاول أحدهم الإيقاع بك في فخّ ما ولا يجوز التصرّف بتسرع . حاذر من أصحاب الكلام المعسول ولا تخالف القوانين. حاذر أيضاً من المواجهات والجدال والنقاشات فهي قد تضّر بسمعتك وربّما تهدّد استقرارك باختصار، تكون مسؤولاً عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوّقة وملفتة.

عاطفياً: هناك دروس مهمة تتعلمها هذا العام تحت تأثير كوكب زحل وبلوتو والكسوف. ستحتاج الى الاستيقاظ وتحمّل مسؤولية أفعالك. قد لا تصمد العلاقات غيرة المستقرة أمام تجارب هذا العام فالتأثيرات الفلكية صعبة وقد تسبب الجفاء بين الأحباء. إذا كنت عازباً فقد تعاود الارتباط بمن أحببته في السابق، أو تطوّر صداقة إلى علاقة أكثر حميمية فالبعض منكم سيتزوج والبعض الآخر سيحتفل بولادة طفل جديد أو يدخل في علاقة عاطفية جديدة.

قد يهمك ايضا

لبنى أحمد تكشف علاقة الأبراج الصينية بالطاقة

تعيش شهرا غنيا وحافلا بالتقدم والنجاح