برج القوس

مهنياً: بداية اسبوع صعبة تكثر خلالها مهماتك وعليك إنجازها في زمن قصير الامر الذي يجعلك متوتّرًا، فتشعر أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه بين السبت والاثنين تحديات مهنيّة، تشكو من وحدة وتردّد وتبدو الانفعالات شديدة. تعيش حالة من منافسة متكتّمة، او خوف من خسارة ما او تشكيك ببعض التصرّفات.يتبدل المشهد الفلكي يومي الثلاثاء والاربعاء  مع انتقال القمر الى السرطان الذي يشكل مربعا مع الشمس من الجدي ما يجعل الحظوظ داعمة لك تتحرّر من الضغوط والتوتّر وتسوّي مسألة كانت عالقة منذ فترة بطريقة ايجابية. تستقطب الدعم للقيام بما خططت له سابقًا.

كذلك سوف تعيش عطلة اسبوع نارية بامتياز مع وجود القمر في الاسد فتدخل فترة من النجاحات المتتالية وتمتلك كل وسائل الانتصار ينتظرك المجد وربما تشعر بحوافز كثيرة تدفعك نحو انجاز الكثير من المشاريع تتسارع الاحداث والانجازات وتخدمك الحظوظ لتسهّل امامك الطريق. تُظهر عن كفاءة كبيرة فتعالج المسائل العالقة بسرعة مذهلة وروح عملية تستقطب الاعجاب. 

عاطفياً: يخيّم جو من سوء التفاهم وتعيش بعض التردّد والحيرة وعدم الثقة كن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب.للعازب  قد لا يكون الأسبوع مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة.  

وقد  يهمك أيضَا:

أبرز الأبراج التي تعشق التحكّم في الآخرين

تعرّفي على مميّزات رجل برج الحوت عند الوقوع في الحب