برج العذراء

مهنياً: إنه بالتأكيد شهر صعب ومعقد تكون مواقع الكواكب معاكسة هذا الشهر وأعني تحديداً الشمس وعطارد بالإضافة الى نبتون. لكن الخبر الجيد هو انتقال اورانوس الى برج الثور ليلتقي بكوكب المريخ في الثور ويتناغم مع زحل في الجدي ما يعني انك مقبل على سنوات اكثر وعدا من السنوات السابقة وسوف تحقق الامال مع مجهود قليل بالرغم من هذه الايجابيات الا ان وجود الشمس في مواجهة برجك من الحوت قد تسبب لك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار أحياناً او تطرح على نفسك أسئلة حول كيفية التصرف والمواجهة.

من الضروري تجنب المجازفات هذا الشهر قد الإمكان لان الحظ لن يدعمك كلياً. فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات. يحمل الشهر ظرفاً محرجاً وقد يشوه سمعتك أو يزجك في مشاكل أنت بغنى عنها. حاذر من عدو متخفي أو صديق متصنع. حاذر من مسؤول يكشفك أو ينقلب ضدك. مع تاريخ 21 سوف يتحسن الجو، وسيشكل الأسبوع الأخير من الشهر فترة واعدة تبشر بالخير. لا تبدأ بالمجازفة مباشرة أو بالتهور لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة ولان الحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقا. بإمكانك التقدم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابية دقيقة فتجري الأمور كما تشتهي.

عاطفياً: قد تعيش لحظات صعبة ومرّة هذا الشهر تشعر بالانزعاج وحتى التعب في علاقاتك العاطفية والزوجية يغلب عليك التوتر وتعيش بعض الخلافات وربما تخسر ثقة الحبيب أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. لحسن الحظ سوف يلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة في النصف الثاني من الشهر. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك لاسيّما في الأيام الأقل حظًّا.

وقد  يهمك أيضَا:

أبرز الأبراج التي تعشق التحكّم في الآخرين

تعرّفي على مميّزات رجل برج الحوت عند الوقوع في الحب