برج السرطان

مهنياً: تسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. كذلك تسمح لك بترتيب الشؤون الماليّة والمصرفية وتنظيمها. ان وجود القمر بين السبت والاثنينفي برج الدلو يساعدك على عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة، ولن يدعك الحظ وحيدًا هذه المرّة، بل يقف الى جانبك، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا. تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. لا تتردد بطلب المساعدة والاستشارة من اهل الاختصاص والخبرة، لأنك ستجد تعاونًا منهم واهتمامًا يتابع الحظ تحالفه معك مع انتقال القمر الجديد  يومي الاثنين والثلاثاء في الحوت يجعلك تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. 

من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، أو توقع عقداً مهنياً كبيراً ..لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحمل يومي الخميس والجمعة فيشير الى بعض الارباك وزعزعة المعنويات وتشعر بالتوتر وبثقل الواجبات التي تتوالى بصورة مستمرة فلا تترك مجالاً لسوء التفاهم، فهذه الأيام قد تحمل إليك تحدّيات او استفزازات تهدّد انهيار الثقة بنفسك. 

 عاطفياً: تتبدل وتتحسن الظروف العاطفية والعائلية مع انتقال كوكب الزهرة من مواجهة برجك من الجدي بحيث يحمل لك كوكب الحب أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة اكثرإشراقاً.للعازب تتحرّر من الافكار السلبية لتجد في الحبيب الصديق وكاتم الاسرار  فتعيد قراءة الامور وتحلّلها بموضوعية لإرضائه ولتلطيف الاجواء.

وقد  يهمك أيضَا:

من الجمعة 18 شباط/ فبراير إلى الخميس 24 شباط/ فبراير 2019

من الجمعة 1 شباط/ فبراير إلى الخميس 8 شباط/ فبراير 2019