برج السرطان

هنياً: لا يناسبك انتقال الشمس الى الجدي ولا بداية فصل الشتاء سوف  يرافقك الشك والقلق ويصعب عليك اجتياز المطبّات التي قد تصادف طريقك بين السبت والاثنين تحت تاثير القمر من برج الجوزاء الذي يلفت انتباهك نحو أمور متعلقة بالعائلة والصحة وغيرها من النواحي الأساسيّة. فتتداخل الشؤون المهنية مع الاجتماعية وتشعر بمواجهة ومحاسبة لذا من الافضل أن تصفي ذهنك مهما حصل معك وأن تتبنّى رؤية واضحة للخطوات المقبلة يتبدل المناخ العاصف مع انتقال القمر الى برجك ليشكل مربعا مع الشمس من الجدي  يومي الثلاثاء والاربعاء باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك.

كذلك سوف تمضي عطلة اسبوع مميزة  مع انتقال القمر الى برج الاسد  قد يكون هنالك فرص جيّدة جداً لذلك عليك بذل الجهود ويجب حصر الجهود ومضاعفة الاهتمام بأهداف واضحة. إياك الاستخفاف بسهولة الأوضاع وبالتالي إضاعتها بين المرح والمزح والاجتماعيات. 

عاطفيا: تبدو الأجواء ممتازة. إرتياح وطمأنينة ويخيّم الهدوء بعد العواصف الأخيرة. وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله تواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية او الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء.للعازب  تقوى المشاعر العاطفية وتعزز الروابط.

وقـــد يهمك أيــضًا :

من الجمعة 28 كانون الأول / ديسمبر إلى الخميس 3 كانون الثاني/ يناير 2019

من الجمعة 4 كانون الثاني/ يناير إلى الخميس 10 كانون الثاني/ يناير 2019