برج الجوزاء

مهنياً: تسعى جاهداً هذا الاسبوع للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد القمر في برج الدلو بين السبت والاثنين ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي  دون الحصول بالضرورة على ترقية. يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا ومن المفضل أن تركّز طيلة هذه الفترة على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك لأنك تتمتّع بأفكار خلاّقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكيّة ان الحظوظ تقف  الى جانبك وقد تحصل على مركز افضل في العمل.

لكن  سوف تواجه تحدّيات عديدة بسبب تراجع عطارد وانتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في مواجهة برجك من الحوت يومي الثلاثاء والاربعاء  لذلك لا تقم بخطوات غير مدروسة وما عليك سوى التعاون مع الآخرين في سبيل النجاح انها ايام  صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً وتشير الى تغييرات مباغتة واحداث غير منتظرة.

تتحسن التاثيرات الفلكية وتكون مدعوما من القمر من الحمل يومي الخميس والجمعة فتبدو سعيداً لمجرى الأمور تستطيع نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى ما يجعلك مطلا على الكثير من الفرص المالية والعملية ولوضع الأمور في مكانها الصحيح.

عاطفياً: تتلقى هذا الاسبوع أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية تحت تاثيرات كوكب الحب من برج الدلو الصديق الذي يجعل الحبيب  ينتظر منك مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه ولم لا فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم. حان الوقت لتبدأ علاقة شفافة لا يشوبها خطأ، ولتسامح الحبيب على اخطائه، ولتنسى الماضي الحزين، هذا اذا اردت فعلاً صون العلاقة من التأثيرات السلبية. 

وقد  يهمك أيضَا:

من الجمعة 18 شباط/ فبراير إلى الخميس 24 شباط/ فبراير 2019

من الجمعة 1 شباط/ فبراير إلى الخميس 8 شباط/ فبراير 2019