برج الجوزاء

 مهنياً: لا تزال تأثيرات زحل وبلوتون من برج الجدي معاكسة ومن الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج حيت تحتاج الى القيام بمهام متعددة ومن الواضح جداً أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء الآخرين. وسيتحول أكثر الأعمال راحة الى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج بعض مواليد السرطان الى المساعدة والبعض الآخر الى تحديد الأولويات. لكن لا يمكن القول إنها سنة مستحيلة ولا بد من أن تتعاطى مع مختلف المسؤوليات بجدية كاملة. من الناحية الايجابية سوف تسلك دروبا ً تؤمّن لك الربح المادي وتزيد من ارباحك إذا كنت تعمل في الشأن التجاري. تشير الكواكب أيضاً إلى تركك العمل أو استقالتك منه، أو إلى إقالتك ومحاسبة قد تخضع لها لسبب من الأسباب.

تضطرك الظروف إلى القيام بعملية تصحيح وتقويم، وإلى مسايرة المحيط وتفهّم أطباعه والتعامل بليونة وتضامن، حتى تحصل على المرتجى.

عاطفياً: إن وجود كوكب المشتري في البيت السادس اي في برج القوس يفسح في المجال لتعزيز الأوضاع ولاستعادة الثقة بين الأحباء. تتاح لك فرص كثيرة لإحلال جو من السلام والطمأنينة. إنها سنة القرارات الكبرى والمصيرية  لأنك تعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبّب لك المتاعب والألم.
لا شك في أنك تمرّ في فترات من السعادة والتألق والحبّ والرومانسية، فيما الفترة الفُضلى تبدأ في فصل الخريف، حين تباشر دورة فلكية ممتازة، وتنعم بحبّ حقيقيّ، إذا كنت ما زلت وحيداً.

  وقد يهمك أيضاً :

تعرف على أهم الصفات المميزة لأنثى برج القوس

مواليد برج القوس يتحمَّلون المسؤوليّات المُلقاة على عاتقهم