برج الحمل

مهنياً: يسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق حيث تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر، حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين ولا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات.

تجد نفسك أمام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات مع  انتقال القمر الى برج الحوت يومي السبت والاحد الذي يجعل المناخ مربكا ويشكل علامة استفهام امام بعض خياراتك لكن بالرغم من العواصف الفلكية الصعبة سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر  المتنقل في برجك بين الاثنين والاربعاء الارتياح والنجاح  تكون المعنويات مرتفعة جداً إذ تشعر بالارتياح والثقة بالنفس فتجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول  كما تتلقّى الدعم المطلوب اذا اضطرت الحاجة..

كما تشكل لك عطلة الاسبوع وقتا مناسبا حيث يساهم الفلك في جعل هذه الفترة مميّزة جدا لا سيّما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات تحت تاثير القمر من برج الثور الترابي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب الصديق.

عاطفياً: تراجع الزهرة باتجاه برج الميزان يجعلك  تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال. تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة أو الجديدة. 

قد يهمك أيضـــــــــًا :
مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها

مواليد برج الثور يتميّزون بعدم اتجاههم المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة