برج الحمل

مهنياً:الجو العام جيد جدا لا بل ممتاز مع وجود الكواكب مجتمعة في برج القوس الناري الصديق المشتري  الشمس وعطارد لكن قد تجعلك بداية الاسبوع معرّضاً لبعض الاهتزازات وتتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. تحت تأثير القمر من برج الحوت يومي السبت والاحد لذلك ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. 

لكن بالرغم من التقلبات الفلكية سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للمثلث الفلكي الناري مع انتقال القمر الى برجك ووجود الشمس في القوس بين الاثنين والاربعاء ستكون الرابح الاكبر هذه الفترة ، وسوف يلمع نجمك ويشع، تصادفك ظروف مميّزة تسلّط كل الاضواء على مهاراتك القيادية والادارية وعلى شجاعتك في اتخاذ المبادرة نحو التسوية والحلّ وبالتالي الانتصار. كما أنك ستؤدي دورًا بارزًا في حقل اختصاصك وتفرض سلطتك في العمل.  كذلك سوف تكون المعنويات مرتفعة جدا في عطلة الاسبوع  بحيث يشجعك القمر من برج الثور من البيت الثاني بيت المال  على الاستمرار وتكثيف الجهود  لتحقيق المكاسب المالية .

عاطفياً: لن تشعر بالوحدة هذا الأسبوع ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة تحت تاثير كوكب الحب الزهرة من برج العقرب للعازب   تكون بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. 

وقــــــــد يـهمك أيضأ :

من الجمعة 21 كانون الأول / ديسمبر إلى الخميس 27 كانون الأول / ديسمبر 2018

من الجمعة 28 كانون الأول / ديسمبر إلى الخميس 3 كانون الثاني/ يناير 2019