الكاتبة نور عبدالمجيد


يستضيف الإعلامي خالد منصور، الكاتبة نور عبدالمجيد، في مناقشة لأحدث أعمالها رواية "أنتِ مني"، وذلك في حلقة جديدة من برنامج "كلمات"، والذي يذاع في تمام الخامسة مساءً، على شاشة النيل الثقافية.

تضم رواية "أنتِ مني" لنور عبدالمجيد تحليلًا وتفسيرًا، وإعادة توصيف للعلاقات والمشاعر الإنسانية، خاصة تلك التي تعتمل داخل المرأة. وتدور الرواية في قالب اجتماعي يتمايل بين الحب والحقد والندم والنفاق والعناد، وهي امتداد لمشوار اختارته الكاتبة منذ سنوات، وحققت من خلاله نجاحًا ملموسًا في عالمي الكتابة والدراما التليفزيونية.

من أجواء الرواية:
"هل تظن أن الجريمة هى الشيء الوحيد الذي لا يولد كاملا؟! أحمق من يظن هذا!!! جرائم كثيرة وكبيرة كاملة لهذا لم نعرف أو نسمع عنها شيئا..الناقص دوما هو السعادة! هو الفرحة التي تنتظرها وتعمل من أجلها كثيرا.. ناقصة ونقصانها نعمة كبرى.. نحن إن اكتفينا انتهينا!!".

أما عن نور عبد المجيد فهي شاعرة وكاتبة، ولدت بمصر لأبوين سعوديين، حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى، وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وشغلت منصب مسئول تحرير مجلة (مدى) السعودية لمدة عامين، ومنصب مساعد رئيس تحرير مجلة (روتانا) لمدة عام واحد. كتبت زاوية ثابتة في مجلة (كل الناس). صدر لها ديوان "وعادت سندريلا حافية القدمين" 2006، وروايات "الحرمان الكبير" 2008، "نساء ولكن" 2009، "أريد رجلًا" 2011، "رغم الفراق" 2012، "أحلام ممنوعة" 2012، "أنا شهيرة- أنا الخائن" 2013، "صولو" 2014، "ذكريات محرمة" 2014، "لاسكالا" 2016، "أنتِ مني" 2019.

وقد يهمك أيضا:

عمر الشناوي يواصل تصوير مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية

ديزني تُقرر جذب عشاق السينما بإعادة تقديم عدد من الأعمال السينمائية الناجحة