البطل الأولمبي أحمد أبوغوش

تقدم لاعبو المنتخب الأردني لـ"التايكواندو"، في التصنيف الأولمبي للاتحاد الدولي لشهر مارس الحالي، وذلك بعد المشاركة في بطولتي الفجيرة الدولية المصنفة G1، ومصر الدولية المصنفة G2.

وتقدم البطل الأولمبي أحمد أبوغوش للترتيب الثالث، متجاوزا الروسي أليكسي دينيسنكو بعدما جمع 368.61 نقطة، بفضل ظفره بذهبتي بطولة الفجيرة الدولية وبطولة مصر.

كما حقق اللاعب صالح الشرباتي تقدما بواقع 15 مركزا، ليصبح في المركز 53 في الوزن الأولمبي تحت 80 كجم، وذلك بعد تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة مصر والبرونزية في الفجيرة.

وتقدمت جوليانا الصادق ثلاثة مراكز لتصبح في المركز 44 في الوزن الأولمبي تحت 67 كجم، وذلك بعدما حصدت الميدالية الذهبية ببطولة الفجيرة.

بدوره، قفز حمزة قطان 8 مراكز في الوزن الأولمبي فوق 80 كجم، بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة، والفضية في بطولة مصر ليصبح في المركز 44 أولمبيا.

كما تقدمت اللاعبة بانا ضراغمة 23 مركزا، لتصبح في المركز 104 في الوزن الاولمبي تحت 49 كجم، وذلك بعدما حصدت الميدالية الفضية في بطولة الفجيرة.

و في وزن تحت 58 كجم، حقق اللاعب روصلان لبزو تقدمه بمقدار 118 مركزا، ليصبح في التصنيف 214 أولمبيا بعد تحقيقه للميدالية البرونزية في بطولة الفجيرة.