الدوري المكسيكي

انفرد ليون بصدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم مؤقتا اثر فوزه الكبير 3 - 1 على مونتيري مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة الخامسة من المسابقة التي شهدت مساء السبت أيضا فوز تيجريز أونال على تشيفاز جوادالاخارا 3 - صفر وكروز آزول على باتشوكا بنفس النتيجة.

ورفع ليون رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام كويريتارو لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد مونتيري عند نقطتين في المركز الأخير بجدول المسابقة.

وضاعف ليون محنة مونتيري في المسابقة حيث استغل الفريق النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد نيكولاس سانشيز في نهاية الشوط الأول وانتزع الفوز الثمين عليه.

وقلب ليون تأخره بالهدف الذي سجله خيسوس جاياردو لمونتيري في الدقيقة 39 إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف سجلها لويس مونتيس في الدقيقتين 45 و75 وفيكتور سوزا في الدقيقة 58 .

وفاز تيجريز أونال على تشيفاز جوادالاخارا بثلاثة أهداف سجلها إينر فالنسيا في الدقيقة 53 وأندري بيير جينياك في الدقيقتين 63 من ضربة جزاء و72 ليرفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد تشيفاز عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وقلب كروز آزول تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 - 1 على باتشوكا ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويقفز إلى المركز الخامس في جدول المسابقة وتجمد رصيد باتشوكا عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز السابع عشر قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم باتشوكا بهدف سجله لويس شافيز في الدقيقة 54 .

ولكن كروز آزول رد بقوة وسجل ثلاثة أهداف أحرزها سانتياجو خيمينيز وجوناثان رودريجيز وخوان إسكوبار في الدقائق 57 و83 من ضربة جزاء و86 رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد بابلو سيبيليني في الدقيقة 75 .

 

قد يهمك ايضا :

كلوب يكشف خطة صلاح وأليسون لتسجيل الهدف التاريخي ضد اليونايتد

أهداف وإثارة رائعة خواريز يتعادل مع بوماس أونام في الدوري المكسيكي