متسلقي الجبال

قبل انتشار فيروس كورونا في العالم، واتخاذ الإجراءات الحالية من التباعد الاجتماعي وإلغاء كافة الأنشطة الفنية والرياضية، كان العالم على موعد مع أولبياد طوكيو 2020، والذي تم تأجيله بسبب الأزمة الحالية.
وكان من الصعب على الرياضيين المشاهير التأقلم في ظل هذه الأوضاع الصعبة، من جلوس في المنزل طوال الوقت، وإلغاء ممارساتهم المفضلة من الرياضة، فقام المتسلقون المحترفون للجبال بمحاولة فك للظروف الحالية التي أجبرتهم على البقاء في منازلهم، فقاموا باستغلال المساحات الفارغة والأرفف والجدران والمكتبات في غرفهم لتسلقاها وممارسة التمارين الخاصة بهم، بدلاً من الجبال.
البقاء في المنزل لأسابيع أو أشهر لا يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة للمتسلقين المحترفين، الذين كانوا يقضون معظم وقتهم في تسلق المنحدرات وتسلق الجدران والصخور الشاهقة، حاول كثير من الرياضيين استغلال البيئة المنزلية المتواجدين فيها، لممارسة رياضتهم الخاصة، وتحولت رياضة التسلق من الصغور والمنحدرات والجبال، إلى السلالم والطاولات والجدران في المنازل، ونشر الكثير منهم مقاطع فيديو وصوراً لهم أثناء القيام بذلك، وفق ما نشره موقع "بيزنس انسيدر" الأمريكي.
كتبت متسلقة فريق الولايات المتحدوة، بروك رابوتو، عبر صفحتها على الانستجرام، تعليقاً على فيديو تظهر فيه وهي تمارس الرياضة في المطبخ ممسكة بمقابض الأرفف والطاولات، وقالت :"في المطبخ.. لا تقلقوا فقد نظفت الطاولة مكان قدمي بعد ما انتهيت"، ورابوتو من المتسلقات المحترفات في أمريكا وتسجل أرقاماً قياسية منذ 9 سنوات في هذه الرياضة

قد يهمك ايضا :

"لاس كروسيس" ترحب دائمًا بعشاق تسلق الجبال في "رابيت إيرز" و"ذي نيدلز"

تسلق الجبال والاسترخاء والرفاهية مزايا رائعة تدفعك لزيارة ميجيف