الساحل في مواجهة سهلة

يسعى فريق الساحل إلى حسم بطاقة التأهل الأولى إلى الدوري الممتاز لكرة القدم من بوابة منافسه الكسوة عندما يلتقيه في الجولة التاسعة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى على ملعب الكسوة في ريف دمشق.

ويتصدر الساحل الترتيب برصيد 15 نقطة يليه جبلة بـ 13 نقطة ثم الفتوة بـ 12 نقطة فالحرية بـ 11 نقطة فجرمانا بـ 8 نقاط والكسوة بـ 4 نقاط وفي حال فوز الساحل في مباراته مع الكسوة اليوم فسيرتفع رصيده إلى 18 نقطة ويتأهل مباشرة دون النظر لباقي النتائج بينما تشهد المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة لصاحب المركز الثاني بين جبلة والفتوة.

وفي الجولة ما قبل الأخيرة يلتقي أيضا اليوم الفتوة مع جبلة في ملعب الجلاء بدمشق و الحرية يستضيف جرمانا في ملعب السابع من نيسان في حلب.

وتبدو مباراة الفتوة وجبلة اكثر المواجهات قوة في هذه الجولة فكلاهما يسعى للحصول على النقاط الثمينة ففي حال فوز جبلة فسيتأهل اما فوز الفتوة فسيؤجل حسم البطاقة الثانية للجولة الأخيرة.

وأكد عمار الشمالي مدرب جبلة أن فريقه استعد جيدا للمباراة ولا يفكر بالتعادل بل الفوز لحسم التأهل مشيرا إلى أن فوز فريقه على الحرية في الجولة الماضية بأربعة أهداف دون رد أعطى الفريق حافزا إيجابيا قويا لمواصلة الاداء الجيد وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وقال مدرب الفتوة أحمد عزام: إن المباراة صعبة على الفريقين إلا أن فريقنا مصمم على تحقيق الفوز للعودة إلى دوري الأضواء مجددا ولا سيما ان الفريق قدم أداء جيدا خلال مرحلة الإياب وسيبذل جهودا لمواصلة هذا الأداء وتحقيق الفوز.

ويحتاج الحرية للفوز في هذا اللقاء مع جرمانا وانتظار التعادل بين الفتوة وجبلة ثم انتظار الحسم حتى الجولة الأخيرة يوم الأربعاء القادم.