منتخب سوريا الأولمبي

يلتقي منتخب سورية الأولمبي نظيره الماليزي اليوم الجمعة في مدينة نانجينغ الصينية استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين في التاسع من الشهر الحالي يناير / كانون الثاني 

ووصل المنتخب السوري أول أمس إلى مدينة كونشان الصينية وأجرى حصتين تدريبيتين شملتا تدريبات للياقة البدنية ومجموعة من الجمل التكتيكية في أجواء باردة وماطرة.

وأشار مدرب المنتخب حسين عفش إلى أن الهدف من الوصول المبكر إلى الصين كان للتأقلم مع الأجواء الباردة قبل انطلاق البطولة الرسمية مؤكداً أن الكادر الفني والإداري يعمل بكل طاقته للمحافظة على الحالة الفنية والبدنية للاعبين بالتوازي مع الحالة الانضباطية.

وقال عفش إن “بعثة المنتخب ستتوجه  إلى مدينة نانجينغ لخوض لقاء ودي مع المنتخب الماليزي على أن تعود إلى مقر إقامتها بعد المباراة في مدينة كونشان التي ستجري فيها منافسات مجموعتنا التي تضم كلا من أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام”.

ويلتقي منتخب سوريا في المباراة الأولى نظيره الأسترالي في الحادي عشر من الشهر الحالي عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً بينما يلعب مع كل من كوريا الجنوبية وفيتنام في الرابع عشر والسابع عشر من الشهر نفسه على التوالي وكلتاهما بالتوقيت نفسه عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً.