عناصر الأمن اللبناني

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة في بيان لها، أنه "بتاريخ 21/12/2018، وبعد عملية رصد وتعقب دامت لأكثر من شهرين من قِبل مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، تم توقيف أحد أبرز تجار المخدرات في محلة عرمون".

وتابعت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي: "تمكنت قوة من هذا المكتب بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات المركزي للمشتبه به على طريق عام عرمون، من توقيفه على متن سيارة بي إم نوع “X5” ويدعى: ع. ح. (مواليد عام 1970، لبناني) وبرفقته المدعوة: ن. ح. (مواليد عام 1974، لبنانية)، وضبطت /37.8/ غ. من مادة الكوكايين مقسمة داخل /18/ مظروفا، وبتفتيش منزله في محلة عرمون بحضور مختار المحلة، ضبط بداخله: خزنة حديدية تحتوي على 267 غ من مادة الكوكايين مقسمة داخل 4 علب بلاستيكية، و1.85 كلغ من مادة حشيشة الكيف مقسمة داخل أكياس نايلون معدة للترويج، و103 حنجور من مادة "Ketamin" سعة 10 ملليترات لكل حنجور، ماكينة تستخدم لتشميع الأكياس، ومسدس حربي و51 طلقة صالحة للاستعمال، وميزان عدد 2، وكمية كبيرة من الورق وأكياس النايلون وعلب بلاستيكية معدة لتعبئة المخدرات، وهواتف خلوية عدد 4 ومبلغ مالي".

واستدرجت القوة مروجا يعمل لديه وأوقفته بمؤازرة عناصر من المجموعة الخاصة في قسم مكافحة الإرهاب والجرائم المهمة ويدعى: ا. ع. (مواليد عام 1961، لبناني)، وعثر بحوزته 28.:3 غ ومن مادة الكوكايين مقسمة داخل 12 ظرفا، وضبطت سيارة عمومية عائدة له"، واختتم: "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".

قد يهمك أيضا :

الإعدام أو الأشغال الشاقة لكل سوري يزرع نبتة "حشيش" واحدة