المرآة تمنح منزلكِ لمسة رائعة

هناك بعض الإضافات البسيطة التي تمنح منزلكِ لمسة رائعة وراقية، تعرفي عليها معنا، للمرآة دائمًا سحر خاص، لأنها تعطي إحساسًا بالفخامة والاتساع، كما يمكنك أن تزيديها فخامة بالاهتمام بشكل الإطار وتناسقه مع باقي أغراض المنزل.وربما يمكنك أن تبرزي المرآة أكثر باستخدام بعض اللوحات الفنية، وهناك الكثير من اللوحات البسيطة التي يمكنك تنسيقها مع بعضها الآخر.

لن تندمي أبدًا بإضافة مثل هذه التفاصيل الصغيرة كالفازات وقطع التحف الصغيرة التي من الممكن أن توضع على رف أو مائدة، خصوصًا إذا كانت معدنية أو خشبية.
لا غنى في بلادنا الحارة عن الستائر، لكن ليست أي ستائر قد تعطي منزلك هذا الحس الفني الذي ترغبين به، بل احرصي على أن تكون الستائر قريبة من السقف بأكبر قدر ممكن، فهذا من شأنه أن يعطي انطباعًا بأن السقف عالٍ، تمامًا مثل المباني والقصور القديمة.

صحيح أن السجاد باهظ الثمن بعض الشيء، ولكنك إذا كنتِ ستشترين سجاد على أي حال، فاحرصي أن يكون كبيرًا ليغطي المساحة بأكملها.
لا شيء يخطف القلب والنظر مثل الوسادات، ويمكنك أن تبدعي في هذا الشأن إلى ما لا نهاية.ولا تشبع شهية أي منزل من الزهور أبدًا، فضعي في كل زاوية من منزلك بعض منه، ويفضل أن تكون الزهور طبيعية، فراحتها ومظهرها المتجدد سيولدان البهجة في جميع أركان المنزل.

الطلاء من أهم وأبسط الوسائل لتجديد أي منزل وهناك أفكار لا حصر لها في هذا الأمر، يمكنك على سبيل المثال طلاء جزء معين من المنزل بلون مميز ومختلف وجريء كالأسود على سبيل المثال، وهذا سيفتح لكِ المجال لأفكار مبتكرة لتزيين المنزل بكل تأكيد.
وأخيرًا، يمكنك ببعض التفاصيل الصغيرة إعداد لوحة فنية كبيرة. فقط أطلقي العنان لحسك الفني!

قد يهمك ايضا:

أفكار مميزة وراقية لديكورات "المكتبات المنزلية"

أبرز صيحات تصاميم المكتبات المودرن لعام 2019