الزميلة فلحة بريزات مرشحة لمنصب نقيب الصحفيين..في سابقة للمرة الاولى

أبدت الصحافية فلحة بريزات، رغبتها في خوض غمار انتخابات نقابة الصحافيين مرشحة لمنصب النقيب في سابقة تحدث للمرة الأولى في تاريخ النقابة بحيث تتقدم زميلة للترشح لموقع النقيب.
وبعثت الزميلة بريزات رسالة إلى الهيئة العامة للنقابة في ما يلي نصها:
"الزملاء والزميلات الأكارم..
يدفعني التشاور المتواصل مع أبناء المهنة من أعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحافيين إلى إعلان رغبتي تمثيل زملائي وزميلاتي لموقع نقيب الصحافيين في انتخابات مجلسهم المقبل، على أمل مأسسة التشبيك الإيجابي بين الزملاء والزميلات؛ وصولاً إلى تمتين العمل النقابي برؤية شمولية لا تقبل الإقصاء ولا تحيد عن التغيير.

اقرأ أيضا:

معرض لـ"الكاريكاتير" يجمع المبدعين في نقابة الصحافيين المصرية


أدرك يقيناً أن حجم الطموح في عقول  الزملاء والزميلات يواجه بسلسلة تجارب تشاركنا جميعا في صياغة مخرجاتها، فأثّرت على معيشتنا وحريتنا ومهنيتنا، وإدرك أيضاً أن الرغبة وحدها لا تكفي لنقلنا من مربع إلى آخر، وسط تحديات تعصف ليس بشارعنا النقابي  وحده، إنما في الداخل الأردني على امتداد حُبه وترابه.
ستكون هناك رؤية برامجية تشاركية متكاملة منسجمة مع ما حملته أحاديث الزملاء والزميلات صوب هيبة النقابة وعناوينها المعيشية من دون انفكاك عن صون حرياتها، وسط مجتمع يبحث عن العدالة، ويسعى لتعزيز روافعها الإعلامية.
كل عام وأنتم الخير في أردن المحبة.
وحتى الآن يتردد وجود رغبة عند الزملاء حكمت المومني وطارق المومني وحسين العموش والنقيب الحالي راكان السعايدة في خوض غمار انتخابات النقابة في نيسان المقبل".

وقد يهمك أيضا:

خالد ميري يؤكد أن مجلس النقابة سيجتمع للاطلاع على قانون تنظيم الإعلام

 

ملف "العدالة الضريبية" على طاولة اجتماع وزراء مجموعة السبع الأربعاء