الإعلامية الكويتية مشاعل الشحي

نشرت الإعلامية الكويتية مشاعل الشحي صوراً لها وهي ترتدي الحجاب من جديد، بعد تخليها عنه عقب زواجها من مواطنها الإعلامي أحمد خميس، لتثير تساؤلات جمهورها حول ارتدائه مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها.وقامت مشاعل الشحي عبر خاصية ستوري بموقع إنستغرام، بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي عباءة سوداء وحجابا كاملا داخل أحد المطاعم الشهيرة، لتنال إعجاب متابعيها عبر السوشال ميديا.وأثارت مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس جدلاً كبيراً عبر السوشال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قيام شهاب "ملح الإنستغرام" بالإعلان عن نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر كما لم ينفِ أحدهما الأمر، واكتفيا بشن حرب كلامية غير مباشر دائما ما يفسرها الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

وكان أحمد خميس ظهر عبر مقطع فيديو، وهو يبكي بشدة، وعلق قائلا: "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها.. المشكلة هاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائما مبسوط لكن هو"، ليجهش بعدها بالبكاء.وعلق متابعون: "مشتاق لمشاعل والله نتمنى تعودوا انتم ثنائي رائع.. يالله قلبك ملئ بالحب لها وهي ما باين عليها متأثرة بفراقك.. مشاعل كمان بتحبك كثير عشان هيك ماحذفت صورك بتمني ترجوا لبعض.. مدام ماحذفت صورها ولا هي اعطوا فرصة تانية لبعض وارجعوا بليز".كما سبق ووجه أحمد خميس رسالة عبر "إنستغرام" للمشككين في رجولته: "اللي قاعد يشكك في رجولتي.. هو اللي مشكوك في وضعه.. لأني أوفر ستريت.. وقفوا شائعات.

يذكر أن مشاعل الشحي قد كشفت عن السبب الحقيقي وراء تخليها عن حجابها الذي كانت ترتديه طوال الفترة الماضية مؤكدة أنها لا تريد أن تكون إنسانة منافقة، وفسرت ذلك بالقول: "أنا حسيت إني ما أبي ألبس الشيلة ما أبي أكون منافقة ما أبي ألبس الشيلة قدام الناس ومن وراء الناس ما ألبسها".وتابعت مشاعل الشحي في تصريحات تلفزيونية أنها تتمنى في يوم من الأيام أن تتحجب ولا تتراجع في قرارها كي لا يُثار جدل ضدها مثلما يحدث وكأنها فعلت جريمة، موضحة: "الله يهديني وفي يوم من الأيام راح أتحجب وما أتراجع عن القرار".وتدخل زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس قائلًا إنها لم تكن محجبة بالمعنى الذي يجعلها تحمل هذا اللقب موضحًا أن حجابها كان حتى منتصف رأسها وحتى عندما كانت تذهب للمولات تقع "الشلة من رأسها".وتعليقًا على قولها بأنها تتمنى الهداية في يوم من الأيام وتقرر ارتداء الحجاب قال أحمد خميس: "أنا راح أكون مستأنس بيكي"

وقد يهمك أيضا:

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر زوجته مشاعل الشحي والأخيرة ترد عليه بالضرب

الإعلامي أحمد خميس يكشفُ عن تعرُّض زوجته لتهديد بمقاطع مسيئة