توست أفوكادو مثاليًا من صنع دوقة "ساسكس" ميغان ماركل

كشف صديق مقرب من دوقة "ساسكس"، ميغان ماركل، أنها تصنع توست أفوكادو مثاليًا، معتبرًا أنه من الجميل أن نعرف أن العائلة المالكة الحديثة تعيش حياة مثل الكثير من الأشخاص الطبيعيين.

وتُعرف ميغان ماركل البالغة من العمر 37 عاما أيضًا باسم "صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس"، "كونتيسة دومبارتون" و"سيدة كيلكيل"، كما تُعرف أيضًا باسم: الأميرة هنري أوف ويلز، وقد وولدت دوقة ساسكس باسم راشيل ميغان ماركلي. على الرغم من أنها كانت ميغان إنجلسون لبعض الوقت. في الواقع، فهي تسمى أيضا ميغان وندسور هذه الأيام، ولكن على أي حال، أصبحت الآن "رائدة توست الأفوكادو"، ويأتي هذا اللقب تقديرًا لإنجاز شخصي، وفقا لصحيفة "غارديان" حيث تصنع توست أفوكادو مثاليا.

تم منحها اللقب من قبل صديق قديم، هو فنان ماكياجها السابق دانييل مارتن، بعد زيارة إلى ميغان في عطلة نهاية الأسبوع من خلال صورة على "إنستغرام" شملت شريحتين من الخبز المحمص الشهير "التوست"، بالإضافة إلى وعاء، وقال مارتن "كان الأمر بمثابة العودة إلى أيام" تيج "

كانت "تيج" هي مدونة أسلوب حياة ميغان، والتي تركز على الطعام، والتي كانت تديرها من عام 2014 حتى عام 2017 يضيف مارتن: "من الجيد أن تعرف أن العائلة المالكة الحديثة تعيش مثل الناس العاديين، فتصنع خبزهم الخاص، وتتناول الأفوكادو الخاص بهم، وتأكل الشوكولاتة من Fortnum & Mason تماما مثل الناس العاديين ".

قد يهمك أيضا :

الأمير هاري وزوجته يغيبان عن عيد ميلاد كيت ميدلتون

"دوقة ساسكس" تفرض سيطرتها على القصر الملكي وثالث حارسة تفر هاربة منها