النجمة الأميركية هايلي أتويل

أصبحت النجمة الأميركية- البريطانية، هايلي أتويل، الضحية الأخيرة لتسريب الصور العارية، حيث يهدد المتصيدون المرضى بنشر المزيد من الصور.

وذكرت صحيفة "الميرور البريطانية" أن نجمة هوليوود، 36 عامًا، تظهر في صور شخصية عارية تم تحميلها على موقع على الإنترنت يدعي أنه متخصص في نشر تسريبات المشاهير.

ونُشرت الصور بعنوان "يبدو أن الممثلة البريطانية العجوز هايلي أتويل، سُربت لها صور على الموقع، وسيتم نشر مجموعة الصور كاملة."

ولعبت هايلي دور البطولة في أفلام، Brideshead Revisited، وHowards End، والآن تشارك في فيلم ديزني، Christopher Robin.

وكانت هايلي تقضي إجازتها على متن يخت في بحر إيجة عندما تلقت مكالمة من وكيل أعمالها، يقول إن المخرج مارك فورستر، يحتاج للحديث معها على تطبيق "سكايب "، واعتقدت أنها خسرت فرصتها، وبالفعل خرجت من السفينة لتذهب إلى منطقة يوجد بها انترنت ، على متن "جيتسكي"، حيث أرادت النجمة بذل مزيد من الجهد للمشاركة في فيلم ديزني .

 وقالت ضاحكة لوكيلها" ذهب قائد القارب، هل ترى هذه الصخرة؟ انتقل بعد 10 دقائق من تلك الصخرة في الاتجاه العام، وبمجرد أن تفقد كل صور الحضارة، ربما سأجد مكان لأتحدث إليه."

 وأضافت"لذلك وضعت سترة النجاة، وحصلت على الجيتسكي، وتجاوزت الصخور وخرجت، حين وصلت إلى شبكة إنترنت، قلت مارك مرحبًا بك في مكتبي، هذه الطريقة التي أعمل بها."

قد يهمك أيضًا:

هيلاري كلينتون تعقد صفقة للعمل رسميًّا في "هوليوود"

أشانتي أنيقة في مهرجان هوليوود للاحتفال بالكريسماس