النجم محمد صلاح

يرى فيل تومبسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن نجم المنتخب الوطني المصري، محمد صلاح ولاعب "الريدز"، يأتي دائمًا في الموعد لمساعدة فريقه لتحقيق الفوز.

وقال تومبسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "أشعر أن محمد صلاح دائمًا يساعد الفريق حيث عندما يحتاجه الفريق يجده، فإنه يأتي دائمًا في الموعد ويظهر عند الحاجة"، مضيفًا:  "بينما يمكنك رؤية ماني أمام المرمى كثيرًا، بينما يجد صلاح صعوبة كبيرة في الفترة الأخيرة، الجميع يسانده لتسجيل الأهداف للعودة إلى مستواه المعهود".

وأضاف مدافع ليفربول: "ساديو مليء بالحيوية والثقة وعندما يحصل على الكرة في أي مكان بالقرب من المرمى تتوقع منه أن يسجل"، مشيرًا: "أتوقع مباراة ضخمة بين الفريقين، توتنهام يمتلك لاعبين جيدين، لذلك على ليفربول أن يكون في أفضل حالاته في مباراة الأحد".

أقرأ أيضًا : 

يوفنتوس الإيطالي يجدد اهتمامه بضم صلاح

ويحتل كلًا من صلاح وماني، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي، برصيد 17 هدف، بفارق هدف عن المتصدر سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

يُذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، ويلتقي ليفربول مع توتنهام، الأحد المقبل، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي

قد يهمك أيضًا:- 

محمد صلاح في المرتبة السادسة بقائمة أفضل المهاجمين في العالم

مُقارنة شاملة بين أرقام محمد صلاح وماني مع "ليفربول" هذا الموسم