محمد يوسف

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، عن اقتراب المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، من حسم ملف الصفقات الجديدة للفريق، وأن هذا الأمر لن يستغرق طويلا.

وقال محمد يوسف، خلال تصريح خاص له إلى "سورية 24": "على الجماهير الاطمئنان، فنحن نعمل على مدار الساعة حتى يستطيع الفريق المنافسة وحصد كل البطولات التي يشارك فيها، فالنادي الأهلي اعتاد دائما أن يلعب على البطولة فقط، وأن المركز الثاني بمثابة الأخير أيضا عند الجماهير".

وتحدّث عن الصفقات الجديدة قائلا: "لا نتحرك في هذا الملف بعشوائية، فنحن نعمل وسط قوام لفريق يضم معظم أفضل العناصر في مصر، وبالتالي لن نقوم بصفقات كثيرة مثلما يتخيل البعض، لكن نحن نبحث عن احتياجاتنا فقط، التي نعلمها جيدا بالتأكيد ونعمل جاهدين على حسمها".

ونفى يوسف ما تناوله بعض المواقع الإلكترونية من طلب الأهلي التعاقد مع إسلام صالح، لاعب سموحة، للانضمام للأهلي، وأضاف أن هذا الأمر عار تماما من الصحة، وأنه يحترم كل اللاعبين الذين تناولتهم مثل هذه الأخبار الاجتهادية، وأن لاعب سموحة خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي، ويتمنى له التوفيق مع ناديه.