السنغالي ساديو ماني

أكّد السنغالي ساديو ماني، جناح "ليفربول"، أنه تفاجأ بالدور الجديد الذي لعبه خلال مباراة "واتفورد" الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها "الريدز" بنتيجة 5 ـ 0.

وقال ماني، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": كي أكون صريحًا فوجئت تمامًا باللعب في مركز المهاجم الصريح أمام واتفورد، خاصة أنني لم ألعب في هذا المركز من قبل"، وأضاف "قبل المباراة تحدث يورغن كلوب (مدرب الفريق) معي وقال حسنًا سنقوم ببعض التغييرات وأنت يا ساديو ستلعب كمهاجم".

وكان من المتوقع أن يلعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول في هذا المركز، بحسب توقعات الجميع 

أقرأ أيضًا : ساديو ماني يسجّل هدف ليفربول الأول في شباك "الملكي"

وتابع ماني "نظرت إلى زملائي في الفريق وكنت أضحك ثم قلت لهم نحن فريق واحد لذا عليكم أن تثقوا بي"،ـ وواصل "كان الجميع يضحك بسبب ما قلته في هذا اليوم، وأبلغتهم أن يطلقوا علي اسم رونالدو أو فيرمينو"، وأكمل "فاينالدوم قال لي عليك أن تسجل، وإذا أحرزت أهدافًا سوف ندعوك برونالدو".

وأردف اللاعب "كنت محظوظًا بتسجيل هدفين ولكنني سعيد باللعب كجناح أيسر أو أيمن، وإذا احتاج الفريق أن ألعب كمهاجم سأحاول مرة أخرى"، واستطرد "التتويج بالدوري الإنجليزي واحد من أهم الألقاب التي نسعى لتحقيقها في الموسم الحالي"، وأتم "مباراة إيفرتون مثل أي لقاء آخر، حيث نحتاج إلى التركيز وتقديم كل ما نملك لتحقيق الفوز".

يذكر أن كلوب اعتاد على منح دور المهاجم، للدولي المصري محمد صلاح في الموسم الجاري، ولكن الأخير يعاني من تراجع في معدله التهديفي خلال المباريات الأخيرة.

قد يهمك أيضًا :

ماني يؤكد أن صلاح يستحق جائزة الأفضل في أفريقيا

شكوك حول مشاركة ماني مع ليفربول في مواجهة سان جيرمان