جونياس تاكيس المدير الفني لوادي دجلة

وجّه اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي وادي دجلة، التهنئة لفريق الزمالك بالفوز في لقاء الفريقين مساء الخميس ببطولة الدوري المصري بجانب التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال تاكيس في المؤتمر الصحافي عقب المباراة "لقاء الزمالك كان من أفضل المباريات لنا في بطولة الدوري خلال الموسم الجاري ولم نكن نستحق الخسارة لكن كرة القدم في النهاية ليست عادلة".

وأضاف "الزمالك لم تكن له فرص حقيقية وأعتقد بأن ضربة الجزاء المحتسبة للزمالك هي ضربة حرة لخالد رضا مدافع دجلة في البداية"، وأوضح "بعد تسجيل الزمالك للهدف الثاني سيطرنا على اللقاء بشكل كامل وكنا الأفضل، حزين للنتيجة لكن في الوقت ذاته فخور باللاعبين والروح القتالية لهم وتقديم أداء من أفضل مستوياتهم"، وأشار إلى أنهم لا يغيرون طريقة لعبهم نهائيًا ويمتلكون هوية خاصة بهم لذلك في آخر 7 مباريات لهم ببطولة الدوري لم يتلقوا أي خسارة وفي كل لقاء الأداء يتحسن.

اقرأ أيضا:

رئيس الزمالك يُطالب وزير الرياضة بعزل شوبير مِن منصبه

وفاز الزمالك على ضيفه وادي دجلة 2 / 1، مساء الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث من 28 مباراة خاضها، بفارق أربع نقاط خلف الأهلي المتصدر الذي خاض 29 مباراة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 35 نقطة في المركز العاشر.

قد يهمك أيضا:

عبد الله السعيد أبرز الأوراق الرابحة لبيراميدز فى مواجهة الزمالك الخميس

يوسف يُؤكّد أنّ الأهلي لا يهتمّ بتعادل الزمالك الأخير