استشاري الطاقة الحيوية أحمد شعبان

كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة "grand master" أحمد شعبان أهمية التركيز على الجانب المُشرق من الحياة .

وقال الاستشاري شعبان في حديث خاص إلى موقع "سورية 24"، "الأغلبية من الناس تفقد الكثير من طاقتها في محاربة أنفسها بدلا من استخدامها في إنجاز أعمالها، فتذهب إلي العمل وأنت تشعر بالضيق منه وتريد أن تتخلص منه سريعًا، أو أن تجلس مع عائلتك وأن تشعر بأنهم يضايقونك ورغم ذلك تظل تجلس معهم وتكتم هذه المشاعر بداخلك، أيضا من الممكن أن تقود سيارتك والطريق مزدحم وتشعر بالضيق وتكره أوقاد الأزدحام، من الممكن أن تكون على قدر المسئولية ولكنك تكره المسئولية، وأمثلة كثيرة على ذلك".

وأضاف شعبان قائلًا "نصيحتي لك هي الحب أو الاستمتاع أو البحث عن السعادة، فيما تقوم به ودائما انظر للجانب المشرق أو اللون الأبيض وأن تبتعد عن الجانب المُظلم او اللون الأسود فيما ترى لأن كلا اللونين أو النوعين موجود في كل شيء والفرق بين أي إنسان والآخر هو فقط فيما ينظر وفيما يركز".

وأكد الاستشاري شعبان "أوقات نحب أشياء ونكره أشياء بناءًا على مواقف حدثت معك ويكون هذا نابع من العقل الباطن وليس العقل الواعي، ولكن بعد كلامي هذا من الممكن أن تستطيع أن تغير حياتك لأنك الأن أنت على علم  إن هذه الأشياء تضعفك وتقلل من نشاطك وحيويتك وتسبب اكتئاب".

وشدد شعبان على ضرورة البحث دائما عن السعادة والجانب المُنير في كل فعل وكل ثانية في الحياة حتى تسير حياتك بشكل أفضل.