استمرار العدوان التركي في اختطاف و نهب و القرى

واصل العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية جرائمهم الوحشية بحق الأهالي من اختطاف وعمليات نهب وسرقة ضمن القرى والبلدات التي احتلوها في محيط رأس العين بريف الحسكة.

وذكر مراسل سانا أن إرهابيي نظام أردوغان ومرتزقته قاموا باختطاف مجموعة من المدنيين من بلدة المناجير بريف تل تمر شمال غرب محافظة الحسكة واقتادوهم إلى قرية أم اللبن وسط مخاوف الأهالي من ارتكاب مجزرة بحقهم.

ولفت المراسل إلى أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقته قاموا بنهب قرى العامرية والمناجير بريف الحسكة الشمالي الغربي واعتدوا على أهالي هذه القرى من المدنيين.

وفي سياق متصل ذكر مراسل سانا أن اشتباكات بين مرتزقة أردوغان ومجموعات “قسد” المنحلة دارت خلال الساعات الماضية في قرية الأسدية بريف رأس العين الجنوبي بالتزامن مع تحليق طائرة استطلاع تركية فوق القرية.

إلى ذلك أشار المراسل إلى مواصلة قوات الاحتلال الأمريكي سحب جنودها وعتادها الحربي إلى العراق حيث انسحب رتل لقوات الاحتلال مساء اليوم من مدينة الشدادي جنوب الحسكة نحو الحدود العراقية.

وكانت وحدات من الجيش العربي السوري تصدت أمس لهجوم قوات تابعة للاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين على قريتي الكوزلية وتل اللبن في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي كما احتلت قوات النظام التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية قرية المناجير في ناحية تل تمر بعد قصفها بالمدفعية وبالأسلحة الثقيلة بالتوازي مع مهاجمة قوات الاحتلال قرى الأسدية وتل ذياب والسفح والجهيمة بريف رأس العين الجنوبي الغربي

وقد يهمك أيضا:

إصابة 6 مدنيين بجروح بينهم أطفال بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف