حزب الجيل المصري ناجي الشهابي

دعا رئيس حزب الجيل المصري ناجي الشهابي شعوب العالم الحر إلى التنبه واليقظة وإدانة استمرار واشنطن في حياكة المسرحيات المفبركة التي تستخدمها مع حلفائها في فرنسا وبريطانيا ذريعة لشن اعتداءاتهم ومؤامراتهم وحملاتهم ضد سورية في المنابر الدولية.

ونوه الشهابي في بيان له اليوم بالصمود “الأسطوري” للشعب السوري وقيادته وجيشه البطل موضحا ان المزاعم والاتهامات التي تسوقها الولايات المتحدة وأجهزتها الاستخبارية لسورية باستخدام أسلحة كيميائية تمثل استكمالا لنهجها العدواني ضدها وتشجيعا للتنظيمات الإرهابية التابعة لها على ممارسة جرائمها ضد الشعب السوري وإطالة أمد الأزمة في سورية.

ولفت الشهابي إلى ان الولايات المتحدة مستمرة في التجهيز لمؤامرة جديدة تستهدف ضرب سورية بعد الانتصارات التي حققها مؤخرا الجيش العربي السوري عن طريق اتهامه باستخدام الاسلحة الكيميائية وتستعد لاخراج مسرحية مثل كل المسرحيات السابقة وتسويقها إعلاميا لتكوين رأي عام عالمي ضد سورية.

وكان مصدر مسؤول في اللجنة الوطنية السورية لتنفيذ اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية اكد اول امس أن الولايات المتحدة واجهزتها الاستخبارية والعسكرية تتابع ترتيب عمليات مسرحية في بعض انحاء سورية من خلال الدفع بعملائها وأدواتها لاستخدام الاسلحة الكيميائية ضد المواطنين السوريين واتهام الدولة السورية.