عناصر من الجيش السوري الحر

جرح أربعة مقاتلين من الجيش السوري الحر الجمعة، بانفجار وقصف صاروخي لـ "قوات سوريا الديمقراطية" قرب مدينة عفرين (47 كم شمال مدينة حلب) شمالي سوريا.

وقال مصدر عسكري بـ "فرقة الحمزة" المنضوية في صفوف الجيش السوري الوطني لـ "بوابة حلب" (إحدى المشاريع الإعلامية التابعة)، إن لغم أرضيا مزروع على الطريق الواصل بين قريتي كيمار وبراد شمال مدينة حلب، انفجر بسيارة تابعة لـ "فرقة الحمزة" ، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مقاتلين من الأخيرة بجروح خفيفة، نقلوا على إثرها إلى مشفى مدينة عفرين.

اقرا ايضا

انتشال 15 جثة جديدة من مقبرة وتحت الأنقاض في مدينة الرقة

وأضاف المصدر أن عناصر "قسد" المتمركزين بمحيط المنطقة استهدفوا جرارا زراعيا كان يقوده مقاتل في "الحمزة" ويحاول سحب السيارة التي انفجرت باللغم الأرضي بصاروخي موجه، ما أسفر عن إصابة المقاتل بجروح خفيفة.

وأعلن الجيش الحر الأربعاء الماضي، التصدي لمحاولة تسلل من قبل "وحدات حماية الشعب" الكردية باتجاه القرى المحيطة بمدينة اعزاز (44 كم شمال مدينة حلب).

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة "قسد" وقوات النظام شمال مدينة حلب قصف متكرر من الجيش التركي، كما تنفذ الأول عمليات تسلل على مواقع الجيش السوري الحر، تسفر عن اشتباكات بين الطرفين، تخلف قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

قد يهمك ايضا

32 قتيلا وجريحا للنظام بقصف إسرائيلي على مواقع عسكرية جنوبي سوريا

جريحان من "الحر" بانفجار سيارة مفخخة في منطقة عفرين