مجلس النواب المصري

أدان حزب التجمع التقدمي المصري العدوان الثلاثي الغاشم على سورية مجددا التضامن مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضدها. وأكد سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب المصري خلال مؤتمر تضامني مع سورية عقد اليوم في القاهرة أن الشعب السوري أثبت أن إرادته اقوى من كل الخطط التي تدبر.

بدوره أعرب عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع عن تضامن الحزب مع سورية منوها بصمودها ونضالها ضد العدوان. من ناحيته لفت الصحفي اسامة شرشر عضو مجلس النواب المصري إلى أن الحكومات العربية ارتكبت جريمة بصمتها عن العدوان الثلاثي على سورية في وقت واجهه فيه الشعب السوري ببسالة وصمود.

من جهتها قالت زينب سالم عضو مجلس النواب المصري إن من يعي الحقيقة يدرك أن العدوان الثلاثي الذي ضرب مصر من قبل هو نفسه من ضرب سورية اليوم مجددة تأييدها لوحدة سورية وصمودها في مواجهة العدوان والحرب الإعلامية الشرسة التي تشن ضدها.

إلى ذلك جددت وسام الريس من اتحاد المرأة الفلسطينية التأكيد على أن سورية هي قلب العروبة النابض وقلعة الممانعة ضد الركوع والانبطاح ولهذا هي الهدف للمشروع التآمري. بينما أعرب اللواء كمال الدين حسين عضو مجلس النواب المصري عن اعتزازه بصمود الشعب السوري وجيشه الباسل في مواجهة المؤامرات منذ أكثر من 7 سنوات.

كما قدمت الفنانة المصرية عزة بلبع عددا من أغانيها الوطنية في ختام الفعالية وقالت “سنغني قريبا في سورية احتفالا بالنصر كما سنغني في القدس أيضا”.