الفنانة التونسية هند صبري

شاركت الفنانة التونسية هند صبري، الجمهور بفيديو من أحد مشاريعها الفنية، ووضحت فيه عن وجهة نظرها بعد التغيرات المناخية التي شهدتها مصر في الفترة السابقة.

وعلقت عليه بجملة قالتها لأحد أصدقائها حينها عندما سألها عن مخاوفها، فقالت: “لما عملنا البروجكت من 5 شهور سألني أحمد هيمن وريم أسامة، عن أكبر مخاوفي من الغد، وجاوبت بكل ثقة: التغير المناخي وعدم قدرتنا على التعامل مع غضب الطبيعة”.

وأضافت تعليقًا لتثبت به حدوث ما تخوفت منه، قائلًة: “اعتقد اليوم بعد ظروف مناخية قاسية عدينا بيها، كل الناس اقتنعت مثلي بحقيقة التغييرات التي يشهدها الكوكب.. لا تزال لدينا خيارات لغد أفضل”.

وتشارك هند صبري حاليًا في فيلم “كيرة والجن” مع الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، وتدور أحداثه في فترة بعد اندلاع ثورة 1919، وحالة الغليان التي شهدها الشارع المصري، وهو من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

وتشارك أيضًا في مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويشارك فيه خالد أنور، يوسف عثمان، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، مايان السيد، محمد جمعة وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.
قد يهمــك أيضـا:

 هند صبري تُؤكِّد أنَّ مسلسل "هجمة مرتدة" قصَّة فنية لا يُمكن رفضها

هند صبري توجه رسالة لمتابعيها وتؤكد أن أفضل الأشياء يجب الشعور بها