محمد بن زايد وأبطال الجوجيتسو

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البطين، لاعبي ولاعبات الجوجيتسو، أبطال وبطلات العالم من أصحاب المراكز الأولى في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبادل سموه مع فريق الجوجيتسو، الذي رافقه رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عبدالمنعم الهاشمي، التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله، عز وجل، أن يديم موفور الصحة والسعادة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، متمنين لدولة الإمارات مزيداً من التألق والتطور في كل المجالات، خصوصاً في حصد المراكز المتقدمة للبطولات القارية والعالمية في شتى الرياضات.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإنجازات أبناء الإمارات، وهنأهم على التميز والتفوق وحصدهم المراكز الأولى، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وبذل المزيد من الجهود في سبيل المحافظة على هذه الإنجازات وتحقيق المزيد منها.

وقال سموه «بإرادتكم وعزيمتكم الصلبة تصنعون تفوقكم، وتميزكم بجدارة يقودكم إلى منصات التتويج والصدارة، وتسطرون تاريخاً مضيئاً لرياضة الإمارات على مضمار المنافسة العالمية، كلنا فخورون بكم».

كما أشاد سموه بدعم الرعاة والشركاء وإسهامهم الفاعل مع الاتحاد في تحقيق الإنجازات.

وكانت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أقيمت في صالة مبادلة أرينا، خلال الفترة من 14 إلى 29 أبريل الماضي، بمشاركة 9000 لاعب ولاعبة من أكثر من 100 دولة حول العالم.