اللاعبة لين أحمد

لفتت اللاعبة لين أحمد أنظار خبراء الملاكمة بتميزها في بطولة الجمهورية للسيدات التي أقيمت للمرة الأولى رسميا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤخرا.

وأحرزت أحمد ابنة الثلاثة عشر ربيعا لقب بطولة الجمهورية لفئة الناشئات لتبدأ مشوارها نحو ألقاب جديدة وطموح كبير لتمثيل المنتخب الوطني لاحقا في مشاركاته الخارجية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قالت أحمد: إنها بدأت ممارسة اللعبة منذ نحو عام في نادي بسنادا الريفي بإشراف المدرب حسام رنجوس الذي شجعها على تقديم الأداء الجيد أثناء التحضيرات لبطولة الجمهورية ووفر لها المباريات الودية الاحتكاكية التي كانت سببا رئيسيا في تطوير مستواها.

وأضافت لين: إن الفوز بلقب بطولة الجمهورية منحها ثقة كبيرة بنفسها لتحقيق هدفها باحراز المزيد من البطولات المحلية التي ستؤهلها للانضمام للمنتخب الوطني وتمثيله بالاستحقاقات الخارجية ورفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.

ورأى مدربها رنجوس أن لين موهبة متميزة وبطلة واعدة نالت إعجاب جميع الحضور ببطولة الجمهورية لأنها تمتلك مهارات كبيرة في اللعبة مقارنة بعمرها ولكماتها قوية وسريعة وفنياتها عالية وتتحرك بسرعة وذكاء على الحلبة وتنفذ التعليمات التي تعطى لها بشكل جيد وتعتبر واحدة من أبرز الخامات الواعدة التي تبشر بالخير للملاكمة في المحافظة وسيكون لها مستقبل واعد مع المنتخب الوطني إذا واصلت تدريباتها.