الفنّانة السّوريّة القديرة نادين خوري

أعربت الفنانة السورية القديرة نادين خوري عن سعادتها الكبيرة بفوز فيلم "أمينة" إخراج أيمن زيدان وإنتاج المؤسسة العامة للسينما بجائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي في المغرب.

وباركت نادين خوري للفنان والمخرج أيمن زيدان فوزه بهذه الجائزة التي يستحقها وقالت حسب بيان صحافي لمكتبها الإعلامي: "لا شكّ أن موهبتك ومثابرتك في فن التمثيل والإخراج منحاك ألقًا قلّ مثيله لتكون متميزًا في كلا المجالين. حيث كان ولا يزال همك وعشقك الفني ممزوجًا بجهدك الاستثنائي الذي تبذله مع كل تجربة جديدة".

وأضافت خوري بحسب المكتب الإعلامي الخاص بها: "في فيلم أمينة كان لي شرف المشاركة بأول مشروع سينمائي لك حيث نلت منه النصيب الأكبر لمساحات أتاحت لي الفرصة كي أختبر أدواتي كممثلة أمام إدارتك الإخراجية".

وتابعت الفنانة السورية القديرة: "كم من المفرح أن تحوز على جائزة نتيجة جهدك وتحضيراتك المذهلة لفيلم أمينة الذي كنتَ أنت تحمل أمانته بكل دقة وحبّ، وكم نفتخر بنجاحاتك المتتالية".
واختتمت بالقول:" أمنيات جمّة لك بجوائز عدة أنت تستحقها أيها الممثل الملك، والمخرج الملك".


يذكر أن الفنانة القديرة نادين خوري أدت شخصية "أمينة" في الفيلم وهي الأمّالسورية التي تعترضها ظروف قاسية وصعبة لكنها تواجهها بالمحبة والأمل، لتكون مثالاً يحتذى في الحياة والصبر والقوة. ولتصنع من مأساتها طريقًا للعمل نحو غدٍ مُحكَمِ الأمل.

قد يهمك أيضًا:

الفنانة السورية نادين خوري تُؤكّد أنّ الجمهورُ لا يعرف مخاطر مهنة التّمثيل

نادين خوري تُؤكّد أنّ الجمهورُ لا يعرف مخاطر مهنة التّمثيل