الإعلامية ريم مسعود

نشرت إعلامية سورية تسجيلا مُصوّرا من أمام مدخل نقطة المراقبة التركية في مدينة مورك بريف حماة الشمالي، والتي باتت محاصرة بعد دخول قوات الجيش السوري إلى المدينة إضافة إلى مدينتي كفرزيتا واللطامنة.
وتظهر الإعلامية ريم مسعود، حسب التسجيل المصور، واقفة على بعد أمتار من مدخل نقطة المراقبة التركية في مورك، وإلى جانبها عدد من عناصر قوات الجيش السوري وهم يحملون العلم السوري، وقالت مسعود في التسجيل: "نحن الآن موجودون في مورك بريف حماة أمام النقطة التركية".

اقرأ أيضا:

تركيا تداعي السندات الدولارية والليرة وسط مخاوف من تخفيضات أكبر للفائدة
واستدارت مسعود إلى النقطة التركية، مضيفة: "هذا هو مدخل النقطة التركية التي قالت تركيا بأنها غير محاصرة من قبل أبطال الجيش العربي السوري"، وذلك بعد تصريحات وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو خلال مؤتمر صحافي من لبنان الثلاثاء، التي أكد فيها أنه لا أحد يستطيع أن يحاصر الجنود الأتراك.
وأنهت الإعلامية المرافقة لقوات الجيش السوري في معاركها ضد الميليشيات المسلحة بالتأكيد على وجودها مع أبطال الجيش السوري أمام النقطة التركية في مورك، ثم راحت مسعود تهتف لسورية الأسد ورجال الجيش السوري يرددون معها "بالروح بالدم نفديك يا بشار".
يأتي هذا التسجيل استفزازا لعناصر النقطة التركية والمسؤولين الأتراك الذين ينفون حصار الجيش السوري لنقطة مورك شمال حماة، في حين أن مقاتلي الجيش السوري يتفاخرون بالتقاط السيلفي من أمام مدخل النقطة التركية، ولسان حالهم يقول: "سيلفي والنقطة التركية خلفي".

وقد يهمك أيضا:

القوات السورية يغلق معبر بلدة مورك شمال مدينة حماة

إدانات خليجية وإسلامية لمحاولة استهداف جازان بـ6 صواريخ حوثية