منزل جورجيا كوسولو الفخم والمُذهل

ظهر منزل نجمة تلفزيون الواقع الأميركية جورجيا كوسولو، الفخم كثيرا في حلقات مختلفة من مسلسل TOWIE، وكثيرا ما عرضت لمحات من منزلها المذهل وتشارك بعض الصور مع متابعيها على الانستغرام، وانتقلت مؤخرا إلى موقع التواصل الاجتماعي لنشر صور جديدة لها تظهر على درج متعرج داخل منزلها وفي مقصورة خزانة ملابسها.

يبدو أن نجمة تلزيون الواقع البالغة من العمر 27 عامًا، والتي أطلقت مؤخرًا علامة تجارية خاصة بها للأزياء، تعيش في منزل جورجي مذهل، يضم غرف معيشة ضخمة ومفروشات أنيقة وفقا لصحيفة ديلي ميل.

يظهر المنزل في العديد من الصور الخاصة بجورجيا والتي تشاركها مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتكون من طابقين ويضم درج حجري ضخم، يتجه ممتد مع جدار من النوافذ الطويلة، مما يسمح للضوء بالانتشار داخل مكان الإقامة.

في إحدى الصور تظهر جورجيا، تعيش في أحضان الرفاهية، حيث تظهر داخل خزانة ملابسها المليئة بالأحذية، حيث تعرض العديد من ملابسها الأنيقة في صور سيلفي أمام المرآة لتظهر لمعجبيها.

ظهرت جورجيا، التي ترتبط عاطفيا بالنجم تومي ماليت، مرتدية بلوزة رمادية ونسقتها مع بنطلون وحذاء رياضي في الصورة إلى جانب سلسلة من حقائب اليد المذهلة.

خلال المساء حيث أقامت جورجيا حفلة لأصدقائها، ظهرت المفروشات الفخمة في غرفة جلوسها المذهلة التي تحتوي على نوافذ على طراز كلاسيكي ومدفأة مزخرفة.

وتضم مساحة أخرى من مساحات المعيشة الخاصة بها أريكة مخملية رمادية مريحة، والتي عززتها بمجموعة مختارة من الوسائد الأرجوانية والزرقاء، كاملة مع تفاصيل من الماس.

غرفة أخرى مشرقة ومتجددة الهواء في منزلها هي المطبخ الذي يتميز باللون الرمادي ويضم طاولة طعام خشبية ضخمة مع سطح زجاجي، مزودة بكرسيين من جلد الغزال.

وقد يهمك أيضا :

6 أفكار لتجديد ديكورات منزلكِ قبل انتهاء فصل الشتاء

5 خطوات لا تتجاهليها عند اختيار ورق الحائط في ديكور منزلك العصري