تطبيق "مكياج وردي" ينبض بالحيوية

تعمّد مصمم الأزياء بول كوستيلو، إثبات عكس النظرية السائدة والتي تقول إن العيون الوردية تعني بالضرورة عيون مُتعبة، حيث أدخل الظلال الوردية في مختلف المناسبات وكانت رائدة في مختلف عروض الأزياء الناجحة هذا الموسم، موضحًا أن الحيلة هي تغيير العمق والملمس حتى تحصلي على إطلالة مشرقة.

وبالنسبة للشفاه، يمكن اضافة اللون الوردي التوت، ويجب أن يكون هناك لمسة من أحمر الخدود البسيط وليس الصاخب حتى يضيف لمسة ناعمة.
ويمكن إضافة وميضًا برونزيًا على ظلال العيون الوردي، إلى الأعلى مع بطانة داكنة في الأسفل، كما ينصح كوستيلو بإضافة ماسكرا زرقاء، ما يعطي إطلالة نهائية مذهلة.

وللحصول على نفس الإطلالة للمصمم بول كوستيلو يمكن استخدام مجموعة منتجات المكياج الآتية:

أقرأ أيضاً :

مجموعة كوتور جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2018-2019

1. أحمر خدود "Chic in Love Is The Drug" من ماركة شارلوت تيلبيري تشيك، بسعر 30 جنيه إسترليني.
2. وسادة وضع أحمر الخدود "Diorskin" من ديور بسعر  39 جنيها اسرتلينيا.
3. أحمر شفاه جورجيو أرماني " Magnet in Peony" مقابل 31 جنيها استرلينيا.
4. ظلال العيون المعدنية من هدى بيوتي مقابل 22 جنيها استرلينيا.
5. ظلال العيون "Passionate" من ماكن مقابل 14 جنيه استرليني.
لا يمكن الاستغناء عن ... منظف لا يضرر ببشرتك لذلك ينصح كوستيلو بمنظف  Inkey List Salicylic Acid من ماركة cultbeauty بسعر  10.99 جنيه إسترليني.

ويوضح أن منظف Inkey List، وهو مزيج من حمض الساليسيليك (مقشر يزيل الأتربة من المسام) والزنك (يتحكم في إنتاج الكولاجين) والألانتوين (مادة مضادة للتهيج) سيغير بشرتيك بشكل كبير بين يوم وليلة، إنه ليس رغويا ، لذا فهو لن يسبب جفافا للبشرة ، كما أنه عديم الرائحة ، ما يعني انه خالي من العطور التي تسبب تهيج البشرة ، كما انه لا يكلف الكثير

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جورجيو أرماني يقدم مجموعة الهوت كوتور صيف 2018

هوك جذَّابة خلال عرض "جورجيو أرماني"