كاتي هولمز تظهر بإطلالة جذَّابة

رغم محافظتهما على إبعاد الأنظار عن علاقتهما الرومانسية فإن حياة الممثلة الأميركية كاتي هولمز، وصديقها جيمي فوكس، هي محطّ تركيز وسائل الإعلام المختلفة وعدسات المُصوّرين بشكل مُبالَغ فيه، ووفقا إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كانت جميع الأنظار تنجذب نحو كاتي هولمز، الجمعة، إذ شوهدت وهي تستلقي على يخت ضخم مع صديقها جيمي فوكس.

التقط العديد من المُصوّرين بعض الصور للممثلة البالغة من العمر 40 عاما، بينما ترتدي البيكيني الأسود الصغير وتتمتع بيوم غائم على المياه في ميامي، ورغم أن هولمز تشتهر بأناقتها في مختلف الأحداث والمناسبات على السجادة الحمراء فإن افتقارها إلى اللياقة البدنية المدهشة أثار انتباه وسائل الإعلام.

سلّطت قطعتان البيكيني الضوء على الجزء العلوي من جسد النجمة المستوي وظهرها غير المتناسق في الخلف، بينما كانت برفقة صديقها في عطلة رومانسية، وصففت هولمز شعرها على هيئة كعكة صغيرة بينما ارتدت ثوبا ورديا ملونا فوق البيكيني ويتميز بطباعة من الزهور البرتقالية والوردية والأرجوانية، بينما اختار جيمي إطلالة غير رسمية، حيث ارتدى قميصا أبيض بينما كان يجلس بجوار حبيبته.

عادت كاتي مؤخرا من نيو أورلينز في لويزيانا الأميركية حيث كانت تصوّر أحدث أفلامها "The Secret" والمبني على كتاب المساعدة الذاتية الرائع من قبل روندا بيرن الذي يحمل نفس الاسم.
وشارك الزوجان أثناء وجودهما هناك منزلا معا، وتقول والإشاعات إن الاثنين مشغولان بالتخطيط لحفلة زفاف في باريس، ووفقا إلى Radar Online فإن الزوجين يخططان للزواج في العام المقبل.

وقد يهمك أيضًا:

اكسسوارات ناعمة تناسب "التوربان" في إطلالاتك الأنيقة

ريتا أورا أنيقة خلال عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"