الفنانين والمشاهير يحتفلون بيوم المرأة العالمي

يحتفل العالم اليوم بيوم المرأة كتقليد سنوي لإنصاف جهود المرأة في كفاحها للحصول على حقوقها ونيلها المساواة مع الرجل في المجتمع والسياسة وكافة القطاعات المهنية.
 
وعلى ذلك تفاعلت مجموعة من الفنانين والمشاهير مع الحدث فنشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لقلب زهري وعلقت بالقول: "كوني كما تحبين دائماً، رائعة ومختلفة وصعبة الكسر... كل عام وانتِ مصدر قوّة وصانعة أمل".

ولم تدع الفنانة السورية نسرين طافش المناسبة لتمر من دون صور جديدة مع الورود والتعليق: "اشرقي واملأي الدنيا حباً وبهجة... فأنت أقوى مما أخبروكِ أو برمجوكِ. أنت نور الجمال واللطف والوعي في هذا الكون... عيشي كما تشتهي روحك السامية".

وبدأت الفنانة اللبنانية إليسا معايدتها باكراً بالقول: "أمام كل رجل عظيم أنثى، الثورة أنثى، الحرية أنثى، العدالة أنثى، الحياة أنثى، الجنة أنثى، الابتسامة أنثى، المتعة أنثى، الصحة أنثى، الشمس أنثى، الأنثى هي جمال هذا الكون، كوني امرأة، كوني أنثى".

وكتب الفنان السوري ناصيف زيتون تغريدة قال فيها: "أتدريـنَ أنكِ بشرى لنـا وأنكِ خيرٌ يفيـضُ هنـا أتدريـنَ أنـكِ نبعُ الحيـاةِ يجوبُ الزمانَ ويروي الدُّنا"

وبادرت شبكة "روتانا" لمعايدة النجمات العربيات لا سيما اللواتي يعملن لصالح الشبكة ويحققن إنجازات كبيرة مع الشركة، إذ غرّد الحساب الرسمي لـ "روتانا": "كل عام وأنت العطاء، كل عام وأنت المحبة، كل عام وأنت الملهمة"، وشملت المعايدة الفنانات نوال الزغبي ونجوى كرم وبلقيس وأحلام وأصالة وأسما المنور وشذى حسون وإليسا وأميمة طالب وديانا حداد وسميرة سعيد".
 
وكتب الفنان وسام الأمير: "أتقدم بالتهاني في يوم المرأة العالمي الى المرأة الأم والأخت والصديقة والزوجة والبنت، الى كل امرأة أقول لها عيد سعيد وعيد مديد وكل عام وأنت بخير".

وقد يهمك أيضا" :

محكمة مصرية تُعاقب أحمد الفيشاوي بالسجن لامتناعه عن دفع نفقة ابنته

أبناء نجوم تسبّبوا لأهاليهم بالإحراج أمام جمهورهم أبرزهم أحمد الفيشاوي