فيلم "انجيل هاز فولِن"

تصدَّر فيلم الحركة والإثارة "أنجيل هاز فولِن" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي في عطلة طويلة لنهاية الأسبوع في الولايات المتحدة، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.
وحقّق الفيلم الذي يشارك في بطولته جيرارد بتلر ومورجان فريمان وجادا بينكيت سميث ولانس ريديك، إيرادات بلغت 14.5 مليون دولار.

اقرا أيضا:

نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل
واحتل المركز الثاني فيلم المغامرة والكوميديا "جود بويز"، والذي يشارك في بطولته الأطفال جاكوب تريمبلاي وكيث إل ويليامز وبرادي نون، محققا إيرادات بلغت 11.59 مليون دولار.
جاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة "ذا ليون كينج" (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه، محققا إيرادات بلغت 9.24 مليون دولار.
وحل في المركز الرابع فيلم "فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو"، الذي يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين، محققا إيرادات بلغت 8.05 مليون دولار.
وتراجع للمركز الخامس فيلم الدراما "أوفركمر"، والذي يشارك في بطولته أليكس كندريك وشاري ويدمان وبريسيلا شيرر، محققا إيرادات بلغت 7.86 مليون دولار.

وقد يهمك أيضا:

فنانة كويتية تمزج الدراما بالرسم في عمل فني وتركّز على الرؤى الجديدة

"سقوط ملاك" يحتفظ بالصدارة في إيرادات السينما الأميركية