النجمة سوزان نجم الدين

عبرت النجمة سوزان نجم الدين، عن سعادتها بفوزها بجائزة "المساهمات الخيرية والإنسانية"، ولقب "أفروديت العرب"، وأكدت مسؤوليتها تجاه مايحمله هذا اللقب من معاني سامية، وأهدت تلك الجائزة، التي أخذت بعدًا دوليًا وعالميًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة كونها رائدة في هذا المجال ورمزًا للحب والعطاء.

وكانت قد منحت جائزة كوتينوس العالمية، بالتعاون مع المنظمة الخيرية العالمية "philinathropy international organization PIO "، التابعة للأمم المتحدة، الجائزة لنجم الدين خلال حفل ضخم أقيم في دبي، كما منحتها لقب "أفروديت العرب".

وقالت نجم الدين في كلمتها: سعيدة وفخورة جدًا بتلك الجائزة كونها تخص الأعمال الإنسانية والخيرية لأنني فعلًا أجد سعادتي الحقيقية في هذا المجال. سعادتي التي تكبر كلما استطعت أن أرسم بسمة في قلوب الناس وكلما سنحت لي الفرصة لتقديم المساعدة في أي مجال، مضيفة "قد ما قدمنا وقد ماعملنا منضلنا مقصرين ولكن كل جائزة وكل تكريم وكل نجاح يحملني مسؤولية أكبر لأقدم أكثر في عالم الفن والإنسان لأحافظ على الثقة التي بنيتها مع الناس ولأحافظ على تلك المحبة الغالية التي هي كنز حقيقي لا يضاهيه مال ولاثمن". 

واستلمت نجم الدين أيضًا شهادة تقدير وجائزة أفضل منتج طبيعي من مستحضرات التجميل "فيرفي" والحائز على شهادة الميزوا ٢٠١٥، كونها راعية وسفيرة لهذا البراند في الشرق الأوسط، كما نالت مؤخرًا جائزة تكريمية خاصة من مهرجان سينما الشباب في سورية، وجائزة أفضل ممثلة عربية لعام ٢٠١٨ ضمن حفل توزيع جوائز الميوريكس دور في لبنان. والذي أثارت طلتها فيه جدلًا واسعًا في مواقع التواصل، انتهت بإجماع كبير على حب تلك النجمة التي تبني مشوارها الفني والإنساني بخطوات واثقة وبكثير من الدقة والاحتراف.