فوز نادي الزمالك

حرص عدد من الفنانين على تهنئة فريق كرة اليد في نادي الزمالك، بعد أن حقق لقب السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 38-35 ، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الملعب الشرفي في وجدة في دولة المغرب الشقيقة، وتأهل الفريق الأول إلى نهائيات كأس العالم للأندية في السعودية.

أبرز هؤلاء النجوم، كان الفنان نبيل الحلفاوي، الذي هنأ فريق الزمالك لكرة اليد، وكتب على صفحته بموقع "تويتر": مبروك لفريق الزمالك لكرة اليد، وهارد لك للأهلي، بعد مباراة متكافئة استدعت 4 أشواط إضافية بعد الوقت الأصلي، وبالتوفيق لرجال الزمالك أثناء تمثيل كرة اليد المصرية في بطولة العالم للأندية بإذن الله".

اقرا ايضا

نضال الشافعي يُؤكّد سعادته بملاقاة أحمد زاهر في "زنزانة 7"

وحرص المخرج عمرو عرفة على تهنئة الفريق وكتب على صفحته بموقع "تويتر" :‏‏‏‏ألف مبروك السوبر يا ‎زمالك لكرة اليد، وهارد لك للنادي الأهلي، وعقبال ما نبارك لفريق كرة القدم على الدوري، إحنا ‎ملوك الصالات".

يُشار إلى أنه انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين 27 لكل منهما، وفي الوقت الإضافي تمكّن الزمالك من الفوز على الأهلي، حيث كان الشوط الأول انتهى بفوز "الفريق الأحمر" برصيد 13 مقابل 11 "الفارس الأبيض"، لكن الأخير قدّم شوطا ثانيا ممتازا تمكن من الفوز بالبطولة.

قد يهمك أيضا:

الفنان نبيل الحلفاوي يهنئ محمود الخطيب بعودته من ألمانيا

نضال الشافعي يؤكّد أن "إحنا الصعايدة " لم يُعرض عليه