المغنيّة وكاتبة الأغاني ديمي لوفاتو

شاركت المغنيّة وكاتبة الأغاني ديمي لوفاتو، صورة ذاتية لها عبر "إنستغرام"، متعهدة بأنها "لن تيأس أبدا" وذلك بعد أسابيع من مغادرتها منشأة لإعادة التأهيل، وفي يوليو/ تمُّوز من هذا العام تم نقل المغنية إلى المستشفى بعد تعاطي جرعة زائدة من عقار مشبوة.

وتحدّثت لوفاتو بصراحة عن تاريخها مع تعاطي العقاقير المخدرة والكحول في الماضي، وكشف فيلم وثائقي عبر "يوتيوب" صدر في العام الماضي يدعى "ديمي لوفاتو"، عن بَدء تعاطيها الكوكايين في سن 17 عاما.

وتعد صورة ديمي لوفاتو عبر "إنستغرام" هي الصورة الثانية التي شاركتها عبر منصة التواصل الاجتماعي منذ تركها منشأة إعادة التأهيل، ونشرت صورتها الأولى منذ شهر تقريبا لتشجيع المواطنين الأميركيين على التصويت في الانتخابات النصفية في البلاد.

وظهرت المغنية خلال آخر مُشاركة لها عبر "إنستغرام" في صورة ذاتية لها بعد ممارسة لعبة الجوجوتسو، القتالية وكتبت هاشتاغ "#nevergiveup" أو "لا يأس"، وعلق أحد المعجبين أسفل الصورة قائلا: "أنتي المقاتل الأقوى، وكلنا ندعمك"، وكتب شخص آخر " أنتي على الطريق الصحيح يا ديمي".

وأصدرت لوفاتو في أغسطس/ آب، بيانا عبر "إنستغرام" بعد تعاطيها جرعة زائدة من عقار مخدر، موضحة أن إدمانها "ليس شيئا يختفي أو يتلاشى مع الوقت"، وكتبت: "أريد أن أشكر الله لإبقائي على قيد الحياة وبصحة جيدة"، وكتب ديمي "إلى معجبيني، أنا ممتنة لكل محبتكم ودعمكم لي طوال الأسبوع الماضي وما بعده"، وأضافت "لقد ساعدتني أفكاركم وصلواتكم الإيجابية في تجاوز هذا الوقت العصيب"، ثم تمت إزالة مشاركتها عبر "إنستغرام" لاحقا.

وظهرت والدة لوفاتو، ديانا دي لا غارزا، قبل شهرين، في محادثة إلى إذاعة "سيريوس إكس إم" مع المقدمة ماريا مينونوس لمناقشة صراع ابنتها مع الإدمان، وكشفت والدتها أن ديمي كانت صامده ونظيفة من الإدمان لمدة 90 يوما بعد 3 أشهر من دخولها المستشفى.